أخبار عامة

أول تعليق مؤمن زكريا بعد الاخبار المنتشرة عن سحره

انتشرت خلال الايام الاخيرة انباء كثيرة حول اكتشاف سحر في احد المقابر للاعب السابق مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق ، وقد تم القبض علي اصحاب هذه الشائعات من خلال السلطات المصرية وإجراء التحقيقات معهم ، وقد نشر مؤمن زكريا علي حسابه الشخصي من خلال موقع إكس صورة عليها دعاء وجاء في دعاء اللاعب: “حسبي الله ونعم الوكيل على كل من ظلمني وعلى كل من حرض عليّ. ومن استغل طيبتي وإحساني”.

كما اضاف مؤمن زكريا “حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كفر، وقال خلفي كلمة شريرة، ومن آذاني، ومن فرح بحزني وهو خير وكيل على كل من ظلمني وتخلى عني وأبكاني”.

وقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بسبب هذه القصة المنتشرة حول اللاعب بعدما تم الترويج لواقعة العثور على أعمال سحر له بمقابر النجم مجدي عبد الغني وهو ما تبين كذبه حيث كشفت وزارة الداخلية المصرية من خلال بيان لها عن حقيقة الصور التي تم نشرها علي موقع التواصل الاجتماعي متضمنة العثور علي أعمال سحر من قبل بعض الاشخاص عند قيامة بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغني، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

وقد أوضحت النيابة أن هذه الصور والفيديوهات غير حقيقية وتم تلفيقها، وكذلك تم تحديد المتورطين في هذه الواقعة، المتهم الرئيسي، وهو عامل مدافن الذي اعترف أنه هو من قام بالتخطيط لهذه الشائعات بمعاونة ابنة وثلاثة آخرين بينهم سيدة، حيث قاموا بنشر هذه الادلة الزائقة لاستغلال شهرة اللاعب وجذب الانتباه بهدف تحقيق بعض المكاسب المالية .

وقد قامت السلطات المصرية بإلقاء القبض علي المتهمين في هذه الواقعة حيث اعترفوا الجريمة علي الفور ، وأكدوا انهم قاموا بتلفيق هذه الصور لتحقيق انتشار واسع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مستغلين بذلك الحالة الصحية لمؤمن زكريا في كسب التعاطف والمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى