رياضة

إصابة نجم الاتحاد السعودي وآخر تحديث لحالته الصحية

تعرض اللاعب عبد الرحمن العبود لاعب نادي الاتحاد السعودي الي اصابة قوية في الوجه وذلك خلال المباراة التي خاضها فريقه امس مقابل العين في مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، وقد تم نقل اللاعب الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم ،

انتهت المباراة امس بفوز الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل لا شئ ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2024-2025 ، وقد صرح الاتحاد في بيان رسمي له عن نقل اللاعب عبد الرحمن العبود الي المركز الطبي الدولي إثر اصابته لتلقي العلاج .

وقد قرر الاطباء بقاء اللاعب داخل المستشفي لمتابعة حالته الصحية واجراء جميع الفحوصات اللازمة ، يبلغ العبود من العمر 29 عاماً وكانت اصابته قوية في مباراة الاتحاد والعين التي اقيمت امس ، وتم معالجته علي الفور داخل ارضيه الملعب قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 69 من زمن المباراة لاستكمال العلاج خارج الملعب .

وقد صرح اللاعب العبود في فيديو له من داخل المستشفي يطمئن فيه جماهيره قائلاً انه تعرض الي كسر في الوجه وسوف يخضع الي الفحص الطبي للاطمئنان علي حالته خلال الساعات القادمة ان شاء الله .

وتجدر الاشارة الي ان نادي الاتحاد كان قد استطاع الوصول بنجاح الي الدور نصف النهائي من النسخة الماضية من البطولة قبل أن يخسر من الهلال، الذي تأهل أمس على حساب البكيرية ، وسوف يستكمل العميد مبارياته المحلية في دوري روشن للمحترفين عندما يلعب ضد الخليج في الجولة الخامسة، يوم الجمعة المقبل.

يحتل مركز الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بمجموع نقاط 9 بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر قمة الجدول حتي الآن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى