أخبار عامة

إعلان نتائج القبول للوظائف العسكرية بوزارة الدفاع

أعلنت وزارة الدفاع رسمياً عن نتائج القبول في وظائف العسكرية المتاحة للرجال والنساء من رتبة رقيب حتى جندي للالتحاق بكافة أفرع القوات المسلحة، ومتاح الآن الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط الذي تم نشره عبر قيادة الاستقطاب العسكري بالوزارة ، تعرف الآن علي جميع التفاصيل وكيفية تسجيل الدخول برقم الهوية وكلمة المرور ورمز التأكيد.

الجدير بالذكر أن وزارة الدفاع كانت قد قامت بفتح باب القبول والتسجيل في الوظائف بدايةً من يوم الأحد بتاريخ 19\10\1445 الموافق 28\04\2024 ولمدة 5 أيام من تاريخ فتح باب التسجيل، والتي كانت متاحة للحاصلين علي شهادات البكالوريوس والدبلوم والثانوية العامة.

رابط معرفة النتائج في وظائف وزارة الدفاع

يمكن الآن تسجيل الدخول علي حسابك من هنا ثم البحث عن نتيجة الوظائف عبر استخدام رقم الهوية وكلمة المرور ورمز التأكيد. بعد ادخال البيانات المطلوبة ثم تظهر امامك حالة الطلب الخاصة بك بأنه تم قبولك وعليك إكمال باقي الاجراءات حتي استلام الوظيفة، وفي حالة وجود حالة الطلب فارغاً يعني أنه لم يتم ترشيحك مبدئياً وقد يتم ترشيحك لاحقاً.

بوابة القبول الموحد نتائج وزارة الدفاع السعودية 2024

سوف تظهر نتائج جميع المتقدمين تباعاً ولذلك في حالة عدم طهور النتيجة في البداية يجب معاودة الاستعلام عند وجود حالة الطلب فارغاً، وفي حالة تم القبول يجب سرعة تجهيز جميع الأوراق والوثائق المطلوبة وتقديمها في استمارة التسجيل الإلكترونية، وتجدر الإشارة هنا أنه يجب استكمال باقي إجراءات التعيين وفي حالة التخلف عن الحضور في موعد التقديم المحدد يعتبر الشخص متنازل عن وظيفته ولا يحق له المطالبة بها مرة اخري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى