رياضة

اخبار نادي الاتحاد : الاتحاد يعود للتفاوض مع اللاعب ساديو ماني

عاد اللاعب السنغالي ساديو ماني من جديد الي قائمة الأسماء المرشحة للإنضمام الي نادي الاتحاد السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، حيث أن نادي الاتحاد السعودي كان قد أصدر قراراً رسمياً بالتوقف عن المفاوضات مع اللاعب ساديو ماني بعد أن قرر الاتجاه نحو ضم اسم لاعب جديد الي النادي ولكن مرة اخري عاد ليفتح فرصة المفاوضات مع اللاعب السنغالي من جديد .

وصرح الاعلامي الرياضي عبد الرحمن الحميدي أن نادي الاتحاد السعودي قد وصل بالفعل الي هدفه بالحصول علي خدمات كل من اللاعب عبدالإله العمري وساديو ماني بنظام الإعارة لمدة سنة مضيفاً في تغريده رسمية اصدرها من خلال حسابه علي منصة اكس أن الاتحاد قد اقترب من إنهاء علاقته باللاعبين غوتا ولويس فيلبي في الوقت الحالي .

والجدير بالذكر أن آخر التقارير الاعلامية الرياضية الصادرة بشأن اللاعب السنغالي ساديو ماني نجم النصر السعودي تحدثت عن إمكانية ضم نادي الاتحاد للاعب خلال موسم الانتقال الحالي حيث أصبح اللاعب خارج أولويات نادي النصر بالاضافة الي ان لجنة الاستقطاب قد عرضت رحيله علي سبيل الاعارة الي صفوف نادي الاتحاد .

وكان اللاعب ماني صاحب ال32 عاماً قد انتقل الي صفوف نادي النصر خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من بايرن ميونخ وشارك اللاعب خلال الموسم الماضي مع نادي النصر بـ46 مباراة سجل خلالها 19 هدفاً، وصنع 11 هدف .

وعلي صعيد آخر صرح رئيس نادي الاتحاد السعودي لؤي مشعبي اليوم عن تفاصيل احتراف الثنائي فيصل الغامدي ومروان الصحفي في بيرشكوت البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من خلال حسابة الرسمي علي منصة إكس قائلاً : ”جمهورنا العريض، بالنسبة لفيصل الغامدي ومروان الصحفي، لم يتم التوقيع بعد مع النادي البلجيكي حيث ما زال النادي يناقش بعض البنود بما يحفظ حقوقه والمتوقع الانتهاء خلال أيام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى