رياضة

الإعلام الإسباني يوجه انتقادات حادة الي كريستيانو رونالدو

صرح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق والنصر السعودي الحالي عن توقعاته حول فوز أحد نجوم برشونة الحاليين بجائزة الكرة الذهبية مستقبلاً ، حيث قام رونالدو بنشر مقطع فيديو علي قناة اليوتيوب الخاصة به مع ريو فرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد السابق، استعرض فيه فترته الذهبية في ريال مدريد وتحدث أيضا عن الوضع الحالي للميرنجي، وكذلك التعاقد مع كيليان مبابي.

وقد علق رونالدو في الفيديو قائلاً “هالاند، بيلينجهام، لامين، أعتقد أن هذا الجيل لديه الكثير من الإمكانات، وسينافس على الكرة الذهبية، وأعتقد أن مبابي سيبلي بلاء حسنا للغاية”.

وبسبب ذلك قام الاعلام الاسباني الكثير من الانتقادات والتعليقات حول تصريحات رونالدو لأنه تجاهل تماماً ذلك اسم فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، ضمن مرشحيه لحصد جائزة الكرة الذهبية خلال الأعوام المقبلة من خلال استخدام اسم غريمه اللدود الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي.

وكانت احدي المجلات الفرنسية قد كشفت بالفعل عن قائمة اللاعبين المرشحين للحصول علي جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام2024 ، وجاء علي رأس القائمة اللاعب فينيسيوس مع كيليان مبابي زميله في ريال مدريد، فيما غاب رونالدو وميسي عن القائمة للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

وخلال المقابلة قاطع فيرديناند رونالدو قائلاً “وفينيسيوس؟”، لكن رونالدو تجاهل السؤال عن اللاعب البرازيلي تمامًا، وأكمل كريستيانو حديثه، قائلًا: “لامين يامال (نجم برشلونة) أيضًا، هذا الجيل يملك فرصًا جيدة”.

وهذا تصرف غريب للغاية من كريستيانو رونالدو جعل الاعلام الاسباني يوجه العديد من الانتقادات إليه علي الفور خاصة انه هو الداعم والمساند الحالي لفوز فينيسيوس بالكرة الذهبية للعام الحالي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى