أخبار عامة

القاء القبض علي سعد الصغير لحيازة مواد مخدرة

تم اليوم القاء القبض علي الفنان المصري سعد الصغير في المطار فور عودته حلة فنية قادما من إحدى الدول العربية. أنه لايجيد القراءة او الكتابة ولا يعلم أن المضبوطات محظور تداولها أنه لايجيد القراءة او الكتابة ولا يعلم أن المضبوطات محظور تداولها.

وصرحت بعض السلطات في جمارك مطار القاهرة الدولي أن مسؤولي الجمارك في المبني رقم 2 بالمطار قد قاموا بضبط المطرب سعد الصغير وبحوزته 9 عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بهم مخدر الماريغوانا.

وكان ذلك خلال الاجراءات الجمركية التي تتم لركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة حيث استوقفه مأمور الجمرك المعين علي لجنة الخط الأخضر الراكب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية وقد أنكر سعد الصغير حوزته لما يجب الإفصاح عنه ، وقد تم عرض الحقائب على جهاز الفحص بالأشعة لتفتيش حقيبة الراكب بسبب قصر مدة سفره وكثرة تردده .

وقد صرحت مصلحة الجمارك في المطار أنه تمت ملاحظة وجود كثافات عضوية داخل الحقيبة ، ولذلك تم تفتيشها بشكل يدوي للتأكد منها ، وتم العثور علي المضبوطات وإحالة الراكب للنيابة علي الفور .

كان الفنان سعد الصغير قد وصل الي مطار القاهرة الدولي مساء امس الاثنين بعد رحلته القادمة من الولايات المتحدة الأميركية ترانزيت على متن طائرة الخطوط القطرية ، وقد قال المتهم أنه لم يكن علي علم بأن المواد الموجودة بحقيبته ضمن جدول المخدرات، لأنها تُباع في الخارج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى