رياضة

الهلال يحصل رسمياً علي اللاعب متعب الحربي في آخر لحظة

أعلن نادي الهلال السعودي حسم صفقة التعاقد مع اللاعب متعب الحربي ذو ال24 عام الظهير الايسر لنادي الشباب الدولي ، وعلي حد قول المحللون فإن هذه الصفقة تعتبر هي الاغلي في تاريخ اللاعبين السعوديين ، وكان عقد اللاعب متعب الحربي سوف ينتهي مع الزعيم في صيف عام 2029 ، وقد اهتم النادي كثيراً بالتعادق مع اللاعب ونشر ذلك من خلال الحساب الرسمي للنادي علي موقع التواصل الاجتماعي إكس معلقاً «نام…. صحا (هلالي)».

وقد كشفت بعض المصادر الرياضية أن صفقة الحصول علي خدمات اللاعب متعب الحربي قد كلفت نادي الهلال السعودي مبلغ 123 مليون ريال شاملة الضرائب والجدير بالذكر أن هذه الصفقة قد شهدت العديد من التطورات المثيرة في الساعات الأولي من فجر اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024، حيث تنافست العديد من الاندية علي ضم اللاعب وعلي رأسهم الاهلي والنصر والهلال .

وكان نادي النصر بالفعل شديد القرب من الحصول علي حسم نهائي لصفقة الحصول علي اللاعب إلا ان الهلال قد تدخل في اللحظات الاخيرة واستطاع إتمام الصفقة بشكل رابح بين الطرفين صباح اليوم ، حيث أن اللاعب لم يكن قد قام بتوقيع اي اوراق رسمية مع نادي النصر علي الرغم من التفاوضات التي حدثت بين الطرفين مما اتاح الفرصة لنادي الهلال للتحرك سريعاً والنجاح في إتمام الصفقة في اللحظة الاخيرة .

قامت إدارة نادي الهلاب بإرسال عرض رسمي الي اللاعب يفوق العرض المقدم من نادي النصر من الناحية المادية الي جانب إعارة لاعب الوسط مصعب الجوير لنادي الشباب لمدة موسم، لتنقلب الأمور رأساً على عقب ويوافق الشباب علي العرض المقدم من نادي الهلال وهكذا تم توقيع العقد علي الفور بين الناديين لإنتقال اللاعب .

تجدر الاشارة الي ان اللاعب متعب الحربي كان لديه عقد مع ناديه السابق الشباب حتي صيف 2026 بعد أن قام بتمديد عقده في شهر مايو (أيار) عام 2021، لمدة 5 أعوام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى