رياضة

بطاقة حمراء للاعب محمد كنو في مباراة السعودية والصين

رصدت الكاميرات تصرف غريب من اللاعب محمد كنو لاعب وسط المنتخب السعودي خلال مباراة اليوم ضد الصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 ، حيث خاض المنتخب السعودي مباراة ضد مضيفه الصيني في مدينة داليان اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات.

وقد تم توجيه الكارت الاحمر الي اللاعب كنو في الدقيقة 17 من زمن المباراة بسبب تصرف متهور حيث قام اللاعب بركل أحد لاعبي أصحاب الأرض في كرة مشتركة وقد تصرف اللاعب بشكل غاضب للغاية خلال خروجه من الملعب بعد الطرد ، وعندما حاولت الكاميرات رصد رد فعل اللاعب ، قام اللاعب بإبعاد الكاميرا بيده ورفض تتبعه . وبذلك سوف يغيب اللاعب كنو عن صفوف المنتخب السعودي في المباراة التي من المقرر اقامتها ضد منتخب اليابان ضمن الجولة الثالثة، أكتوبر/ تشرين الأول، بسبب الإيقاف.

والجدير بالذكر أن هذه البطاقة هي البطاقة الحمراء السادسة في تاريخ اللاعب محمد كنو ، حيث تعرض للطرد للمرة الاولي في مسيرته الدولية، وذلك في الدقيقة 19 من مباراة منتخب بلاده بعد تدخل عنيف على لاعب الصين ، وكذلك تلقي البطاقة الحمراء في 5 مباريات من قبلها ، كان أولها مع فريقه السابق الاتفاق عام 2013 أمام ناديه الحالي الهلال.

بينما تعرض اللاعب للطرد مرة واحدة في الدوري كانت أمام النصر في مارس 2019 بعدما حصل على بطاقتين صفراوين في المباراة التي خسرها فريقه 3-2.

كما تلقى كنو البطاقة الحمراء مع الهلال ثلاث مرات في كأس العالم للأندية، كانت أمام الترجي التونسي في ديسمبر 2019 عندما فاز فريقه بهدف دون مقابل، ثم أمام الأهلي المصري عام 2022 في الخسارة برباعية نظيفة. واخيراً تعرض لاعب الوسط محمد كنز للطرد امام الوداد المغربي في البطولة ذاتها عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى