أخبار عامة

تشييع جنازة الإعلامي أحمد همام كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم

توفي الي رحمة الله المذيع احمد همام كبير مذيعى إذاعة القرآن الكريم، وعضو مجلس النواب الأسبق ، وقد شيع المئات من أهالي مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية الجنازة أمس الثلاثاء الموافق 4 ستمبر 2024 ، وقد أدي المشيعون صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بالمسجد الكبير بقرية التمد الحجر التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية ، وقد يتم دفن الراحل في مقابر الخاصة بأسرته وسط حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والعاملين بإذاعة القرآن الكريم وقد خيم الحزن الشديد علي الموقف إثر رحيله .

وقد توفي الإذاعي والنائب السابق أحمد همام فجر امس الثلاثاء وكان لهذا الخبر وقع الصاعقة علي كثير من المحبين والاصدقاء للمتوفي ، وقد نعاه عدد كبير من المستمعين لإذاعة القران الكريم من خلال الحسابات الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

وقد كان الراحل احمد همام واحد من اهم وأشهر الأصوات الإذاعية العربية التى تركت بصمة فى مسامع عشاق إذاعة القرآن الكريم حيث كان يقدم المذيع أغلب الفواصل الصوتية التي تنقل المعلومات الدينية والأحاديث النبوية بصوته عبر الأثير.

وقد تخر الاعلامي الراحل احمد همام في كلية آداب من قسم اللغة العربية وآدابها، من جامعة عين شمس، ثم التحق بالإذاعة عقب تخرجه من الجامعة . وقد نشرت إذاعة القران الكريم من خلال صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك نعي رسمي للراحل داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى