رياضة

رابط تذاكر مباراة الأهلي جدة وبيرسبوليس الإيراني في دوري ابطال آسيا

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي السعودي امام نظيره الايراني في دة ، وذلك يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري ، وسوف يتم اقامة المباراة علي ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن مباريات بطولة دوري ابطال آسيا للنخبة ، وسوف تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً .

وقد نشر الاهلي من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي إكس الرابط الرسمي لحجز تذاكر المباراة معلقاً : “طرح تذاكر لقاء الأهلي وبيرسبوليس ضمن بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، والذي سيقام عند الساعة 9:00 من مساء يوم الإثنين المقبل”.

وقد صرح المتحدث الرسمي للاتحاد الاسيوي لكرة القدم نضال بحران ان الاسيوي قد وافق علي طلب النادي الاهلي بشكل استثنائي ، حيث طالب الاهلي بنقل المباراة الاسيوية امام بيرسبوليس الي ملعب الامير عبد الله الفيصل ، وذلك نظراً لظروف حجز ملعب الملك عبد الله من قبل نادي الاتحاد الذي سيخوض مباراة الدوري يوم 15 سبتمبر امام الوحدة .

وتجدر الاشارة الي ان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم قد أعلن من خلال من خلال بيان رسمي من ادارة نادي الاهلي عن رغبته التامة في إقامة مباراة الفريق المقبلة في منافسات دوري أبطال آسيا (النخبة)، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، لكن لم يحصل على الموافقة في النهاية  وسبق أن اعتمدت لجنة التراخيص بالرابطة «الجوهرة المشعة» ملعباً للأهلي في البطولة الآسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى