رياضة

سقوط اللاعب فهد المولد من شرفة منزله في دبي

تعرض اللاعب فهد المولد الي حادث أليم ، حيث سقط من شرفة منزله بالدور الثاني في دبي ، حيث كان اللاعب يستمتع باجازة قصيرة في دبي ، وقد تم نقل اللاعب علي الفور الي المستشفي داخل العناية المركزة وقد كشفت بعض المصادر تفاصيل جديدة بشأن هذا الحادث المؤلم الذي تعرض له نجم الشباب والمنتخب السعودي ، حيث أنه طبقاً لبعض المصادر فإن هناك شبهة جنائية في الحادثة خاصة ان اللاعب قد تعرض لإصابات خطيرة جراء سقوطه من شرفة منزله بدبي، الخميس الماضي.

وبالنسبة لتفاصيل الحادث فقد قال صديق شخصي للاعب انه شعر فجأه بعدم وجوده في المنزل واخذ يبحث عنه في كل مكان إلا انه اكتشف وجوده بدون حراك اسفل الشرفة فقام علي الفور بالاتصال بالشرطة .

وفي الوقت الحالي لا يزال النجم السعودي يرقد بقسم العناية المركزة في احدي مستشفيات دبي ، وحالته حرجة للغاية وفقاً للاطباء حيث تعرض اللاعب للعديد من الكسور الخطيرة في انجاء متفرقة من الجسم ، ولا تزال التحقيقات مستمرة في الحادثة ولا يزال تتم مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، فضلا عن استدعاء كل شخص كان متواجدا مع اللاعب .

وتؤكد القيادة العامة لشرطة دبي ان التحقيقات لا تزال مستمرة حتي هذه اللحظة وسوف يتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها ، وقد عبرت ادارة نادي الاتحاد عن حزنها واسفها الشديد لما تعرض له اللاعب وقالت انها تتمني له الشفاء العاجل . وقد أعلن نادي الشباب وصول رئيس مجلس ادارة النادي محمد المنجم علي الفور الي دبي للاطمئنان علي الحالة الصحية للاعب فهد المولد . كما أصدرت القنصلية العامة السعودية بيان رسمي تؤكد فيه متابعتها الكاملة لتفاصيل الحادث وحالة فهد المولد الحالية وجميع التحقيقات المتعلقة بالحادثة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى