صور دينية

صور يوم الجمعة أجمل 10 أدعية يوم الجمعة

قال رسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم في الحديث الشريف عن يوم الجمعة “خَيْرُ يَوْمٍ طَلَعَتْ عَلَيْهِ الشَّمْسُ يَوْمُ الْجُمُعَةِ، فِيهِ خُلِقَ آدَمُ، وَفِيهِ أُدْخِلَ الْجَنَّةَ، وَفِيهِ أُخْرِجَ مِنْهَا، وَلَا تَقُومُ السَّاعَةُ إِلَّا فِي يَوْمِ الْجُمُعَةِ“ أخرجه مسلم ، فيوم الجمعة يوم مهم جداً في حياة كل مسلم ، ويجب أن يحافظ المسلم علي سنن يوم الجمعة ويلتزم بها ليحصل علي الثواب العظيم من الله عز وجل ، نقدم لكم في هذا المقال عبر موقع صور احلم اجمل صور يوم الجمعة ، صور وخلفيات تحتوي علي ادعية واذكار في يوم الجمعة يمكنكم مشاركتها لتعم الفائدة .

اجمل الصور عن يوم الجمعة

كما ذكر فإن يوم الجمعة يوم له مكانة خاصة في قلوب المسلمين ، ويتضرع المسلم في هذا اليوم الي الله سبحانه وتعالي ليغفر الله ذنوبه ويرزقه من كرمه ولطفه سبحانه وتعالي، استمتعوا معنا الآن بأجمل صور ادعية يوم الجمعة .

دعاء صباح يوم الجمعة
دعاء صباح يوم الجمعة
دعوة صباحية جميلة
دعوة صباحية جميلة
ادعية دينية
ادعية دينية

ادعية يوم الجمعة بالصور

يمكنكم الآن مشاركة أجمل صور ادعية يوم الجمعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع الاهل والاصدقاء والاحباب لتعم الفائدة ويعم الثواب الجميع إن شاء الله ، ادعية يوم الجمعة مكتوبة علي خلفيات وصور جميلة للبروفايلات .

اللهم ارزقنا بركة هذا اليوم
اللهم ارزقنا بركة هذا اليوم
دعاء يوم الجمعة
دعاء يوم الجمعة
رب اغفر لي
رب اغفر لي

دعاء يوم الجمعة بالصور

في يوم الجمعة يستحب للمسلم أن يكثر من الصلاة علي الرسول صلي الله عليه وسلم ، حيث قال: “إِنَّ مِنْ أَفْضَلِ أَيَّامِكُمْ يَوْمَ الْجُمُعَةِ؛ فَأَكْثِرُوا عَلَيَّ مِنَ الصَّلَاةِ فِيهِ؛ فَإِنَّ صَلَاتَكُمْ مَعْرُوضَةٌ عَلَيَّ“ أخرجه أبو داود وغيره وصححه ، انشر الآن معنا اجمل صور ادعية يوم الجمعة .

جمعتكم مباركة
جمعتكم مباركة
أدام الله لكم بركة الجمعة
أدام الله لكم بركة الجمعة

تنزيل صور يوم الجمعة

لكل من يبحث عن صور الاذكار والادعية في يوم الجمعة وفي كل الايام يمكنكم العثور من خلال فقرات موضوعنا المميزة عن اجمل صور يوم الجمعة متاحة للتنزيل الآن بجودة عالية مجاناً بالكامل نتمني ان تنال إعجابكم .

اللهم أدم علينا نعمك
اللهم أدم علينا نعمك
جمعة مباركة
جمعة مباركة

يوم الجمعة من اعظم الايام التي يعيشها الانسان والتي يستحب للمسلم أن يحافظ علي سنن النبي صلي الله عليه وسلم فيها ليحصل علي الاجر والثواب من الله عز وجل ، وفي هذا المقال جمعنا لكم تشكيلة مميزة من اجمل صور ادعية يوم الجمعة يمكنكم مشاركتها من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة الآن بكل سهولة من خلال الموضوع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى