رياضة

مباراة فلسطين والاردن اليوم تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يشهد ملعب استاد “كلفا”، فى العاصمة الماليزية كوالالمبور مباراة حماسية اليوم بين المنتخب الفلسطيني ومنتخب الاردن ، حيث تقام المباراة اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، التى تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع كندا والمكسيك.

وقد تعرض المنتخب الفلسطيني الي التعادل مع الكويت ، تعادل ايجابي هدف مقابل هدف بالجولة الاولي ، ولذلك يسعي المنتخب الفلسطيني خلال مباراة اليوم الي تعزيز موقفه في جدول ترتيب المجموعة الثانية ، بينما يتصدر المنتخب العراقي المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط حتي الآن حصل عليها بعد فوزه علي عمان ثم المنتخب الوطني والمنتخب الكويتي بنقطة واحدة وبفارق الاهداف عن منتخبي فلسطين وكوريا الجنوبية .

مباريات اليوم في التصفيات الآسيوية

الصين ضد السعودية – الساعة 3 عصرا

كوريا الشمالية ضد قطر – الساعة 3 عصرا

عمان ضد كوريا الجنوبية – الساعة 5 مساء

البحرين ضد اليابان- الساعة 7 مساء

الإمارات ضد إيران – الساعة 7 مساء

الكويت ضد العراق – الساعة 9 مساء.

وقد صرح المدير الفني للمنتخب الأردني جمال السلامي انه يحاول معالجة الاخطاء التي ظهرت في المباراة الأولي امام المنتخب الكويتي والتي انتهت بالتعادل ، وأشار كذلك ان “غياب موسى التعمري (مؤثر)، ومع ذلك وجدنا البديل المناسب للقاء فلسطين” علي حسب قوله .

كما صرح اللاعب نور الروابدة لاعب المنتخب الاردني علي أن الفريق في أتم الجاهزية وان اللاعبين مصممون علي تحقيق الفوز هذه المرة أمام المنتخب الفلسطيني اليوم ، كما أوضح ان الجماهير الاردنية هي دائماً مصدر القوة والدعم للفريق لتقديم الافضل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى