رياضة

محمد البريك ينتقل الي نيوم ويقدم رسالة مؤثرة الي جماهير الهلال

انتقل اللاعب محمد البريك لاعب الهلال السابق الي نيوم حيث تم التعاقد بشكل رسمي بين ادارة نادي نيوم وبين محمد البريك علي تمثيل الفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد لثلاثة أعوام ، وقد قامت إدارة نادي نيوم الرياضي بإرسال عرض الي نظيرتها في الهلال من اجل الحصول علي خدمات اللاعب .

وقد خاض اللاعب محمد البريك بدءًا من الفئات السنية حتى وصل للفريق الأول، وخاض فترة إعارة إلى الرائد لعام واحد، ثم عاد ليحجز مقعدًا أساسيًا في كتيبة الأزرق عام 2015 ، كما أن لديه تاريخ طويل في القطب العاصمي حيث استطاع أن يحقق دوري المحترفين 6 مرات بالاضافة الي دوري أبطال آسيا مرتين، وكأس الملك 4 مرات، وكأس ولي العهد مرة واحدة، والسوبر 3 مرات، واخيراً وصافة كأس العالم للأندية الموسم قبل الماضي.

والجدير بالذكر ان محمد البريك قد خاض مع فريقه السابق الهلال 286 مباراة سجل فيها 12 هدفًا، بينما قدم 57 تمريرة حاسمة

وقد وجه اللاعب محمد البريك رسالة مؤثرة الي جماهير نادي الهلال بمجرد انتقاله من النادي من خلال حسابه الرسمي علي منصة اكس قائلاً : “لن تختصر كل الكلمات ما أتمنى التعبير عنه. صوت المدرج وتوالي المطالبات والرغبة الثابتة في تحقيق كل المنجزات، عدوى جميلة اكتسبتها من مدرج الهلال” ، وتحدثت كذلك محمد البريك عن وفاء جماهير الهلال التي رافقت ناديه حيث كان ، وتقاسم الفريق مع الجماهير اجمل المنجزات واكبر اللحظات علي حد قوله ، قائلاً انه تعلم من الجماهير معني الصمود والوقوف والعودة الدائمة إلى حيث يستحق الهلال .

واختتم البريك حديثه الموجه الي جماهير الهلال قائلاً : لا شكر يكفيكم، لكنكم ستظلون للأبد جزءًا لا يتجزأ من أجمل ذكرياتي. لكم من الامتنان ما لا تكفيه الحروف فشكرًا لكم، وشكرًا لكل الإدارات المتعاقبة والأجهزة الفنية والإدارية”. وواصل:” شكرًا لرفقاء الدرب من اللاعبين، وللزعيم شكرًا عني وعن كل العشاق ستبقى في القلب دائمًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى