سياسة

ملخص مقابلة ترامب مع ايلون ماسك : سأغلق وزارة التعليم

أوضح الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب من خلال مقابلة قام باجراءها مؤخراً مع إيلون ماسك انه في حالة تم انتخابه للرئاسة من جديد فإن اول ما سيقوم به من قرارات هو اغلاق وزارة التعليم واعادة التعليم الي الولايات الامريكية من جديد ، حيث أنه اكد انه يتوقع ان تحقق 35 ولاية امريكية اداءاً رائعاً في حالة تم تنفيذ هذا القرار بالفعل .

حيث صرح الرئيس السابق ترامب ان هناك العديد من الاماكن يتم ادارتها بشكل دون المستوي ولكن هذا القرار قد يجعلهم مجبرين علي تقديم افضل اداء ، وقد قدم ترامب بالفعل منذ حملته الرئاسية لعام 2016 فكرة الغاء وزارة التعليم بالولايات المتحدة ، حيث كان من المقرر دمج وزارتي التعليم والعمل في وكالة فيدرالية واحدة ، ولكن هذا الاقتراح لم يتم تنفيذه حتي هذه اللحظة حيث أنه كان يحتاج الي موافقة الكونجرس الامريكي .

وقد سأل ايلون ماسك الرئيس السابق ترامب عن محاولة الاغتيال التي كان قد تعرض لها من قبل خلال حضوره فعالية انتخابية ، فقد صرح ترامب عن الرصاصة التي اصابت اذنه انه شعر بضربة قوية جداً وعرف علي الفور انها رصاصة ، وقد اخبره ترامب أن اول سؤال قام بطرحه بعد سقوطه هو : كم عدد القتلي ؟ حيث توقع ترامب ان هناك هناك عدد من القتلي جراء اطلاق النار ولكن لحسن الحظ لم يكن هناك طلقات اخري تم اطلاقها .

وتجدر الاشارة الي ان محادثة ترامب مع ايلون ماسك عبر منصة اكس قد تعرضت لبعض المشاكل الفنية ، حيث بدا صوته غريباً ومختلفاً بعض الشئ ، وقد صرح ترامب من خلال الموقع الخاص بك علي “Truth Social”: “لسوء الحظ، بسبب تعقيد المعدات الحديثة وتكنولوجيا الهاتف المحمول، كان صوتي مختلفًا وغريبًا إلى حدٍ ما في بعض المراحل”.

وطوال المقابلة كان خطاب ترامب يبدو كما لو انه كان يتعلثم في كلماته ، وقد علق المتحدث الرسمي باسم حملة ترامب ستيفن تشيونغ: “ربما يكون الأمر متعلقا بسمعك”. كما تم تحميل نسخة اخري من محادثة ترامب مع ماسك علي اكس وقد قال عنها ايلون ماسك ان لديها جودة صوت اعلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى