رياضة

منتخب مصر لكرة اليد يفوز علي منتخب المغرب ويتصدر المجموعة

فاز منتخب مصر للشباب لكرة اليد علي منتخب المغرب ، وقد حصل علي الصدارة في مجموعته وضمن التأهل إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية المقامة في تونس، خلال الفترة بين 9 إلى 16 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وقد حصل المنتخب المصري علي 29-27 علي حساب منتخب المغرب في ختام منافسات المجموعة الأولي التي أقيمت امس الاربعاء ، وقد ضمن منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة مديره الفني طارق محروس بعدما حقق العلامة الكاملة في مباريات المجموعة الأولى بينما اكتفى المنتخب المغربي بالوصافة.

وكان منتخب مصر للشباب قد حسم اللقاء مع مالي بنتيجة 45-18، ثم تغلب على غينيا بنتيجة 56-28 في الجولة الثانية. وتغلب منتخب المغرب على غينيا في الجولة الأولى بنتيجة 37-26، ثم فاز على مالي بنتيجة 47-13 ليضمن التأهل قبل مواجهة مصر.

تضم قائمة اللاعبين  فى هذه البطولة كلا من : يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم و حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – ياسين محمد – محمود علي. فيما يفتقد المنتخب جهود 4 لاعبين بسبب الإصابة وهم بلال إبراهيم مسعود وأحمد حسام وعلي الفولي وفيراس مروان.

وقد حصل لاعب منتخب المغرب رزقي عبد الله علي لقب أفضل لاعب في المباراة التي خاضها فريقه امام منتخب مصر في ختام الدور الأول ببطولة افريقيا بتونس ، وقد وصلت بعثة منتخب شباب اليد إلى تونس السبت واستقبلت البعثة رانيا حميد، مندوب السفارة المصرية فى تونس وقد اطمئن السفير علي وصول الفريق عن طريق اتصال هاتفي اجراه من خلال مندوب السفارة فور وصولهم الي مطار قرطاج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى