رياضة

موعد مباراة كوريا الشمالية وقطر اليوم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 ، حيث يبحث آلاف من المواطنين القطريين عن القنوات الناقلة للمباراة وموعدها وذلك للاستمتع بمشاهدة المباراة الحماسية ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان المنتخب القطري قد خسر في الجولة الاولي من مشوار التصفيات امام منتخب الامارات بنتيجة هدف واحد مقابل ثلاثة اهداف ، وكانت المباراة علي أرض ملعب العنابي ، لقي فيها الجمهور صدمة كبيرة وحزينة ، ولذلك يسعي منتخب قطر اليوم لتعويض هذه الخسارة .

سوف يتم اقامة مباراة اليوم بين قطر وكوريا الشمالية على استاد لاوس الوطني الجديد في كوريا الشمالية وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى ، ويدخل المنتخب القطري المباراة وسط تركيز شديد ورغبة حماسية من اللاعبين في استعادة الثقة من جديد وخطف نقاط المباراة لتعويض الخسارة في الجولة الأولي من المشوار .

موعد مباراة قطر وكوريا الشمالية

سوف تقام مباراة قطر وكوريا الشمالية اليوم الثلاثاء عند الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة الموافق 3:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والسعودية و4:00 عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في تصفيات كأس العالم على أرض ملعب لاوس الوطني في كوريا.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الشمالية

  • قناة الكأس 2 أتش دي Alkass 2 HD معلق مباراة قطر ضد كوريا الشمالية عبر قناة الكاس أتش دي: أحمد الطيب
  • بي إن سبورتس أتش دي 2 beIN Sports HD 2 معلق مباراة قطر ضد كوريا الشمالية عبر بي إن سبورتس: حسن العيدروس
  • يمكن متابعة مباراة قطر وكوريا الشمالية في بث مباشر اليوم على باقة شاهد الرياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى