رياضة

نتيجة مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

خاض الهلال مباراة قوية امام نظيرة الرياض علي ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية يوم السبت امس في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي 2024-2025.

وكان نادي الهلال في المباراة متصدراً جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة، بعد الفوز على الأخدود وضمك، بينما يتواجد الرياض في المركز السادس بـ4 نقاط، إثر التعادل مع الوحدة والفوز على الخلود. تم بث المباراة عبر قناة SSC SPORT 1 HD، حيث تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين بتعلق عيسى الزدجالي- فارس عوض- حاتم بطيشة.

انتهت المباراة بتحقيق الهلال النصر علي نظيرة الرياض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ ، سجل أهداف الهلال كل من سالم الدوسري وميتروفيتش، حيث أحرز الدوسري الهدف الأول في الدقيقة 53 وسجل اللاعب ميتروفيتش الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 80 من عمر المباراة واخيراً سجل ميتروفيتش الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 90+11 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثية نظيفة.

وبهذا الانتصار يكون نادي الهلال قد حقق فوزه الثالث علي التوالي منذ بداية الدوري السعودي ، ليواصل تصدره لجدول الترتيب برصيد 9 نقاط حتي الآن ، حيث فاز الهلال اولاً علي الاخدود 3-0، ثم انتصار مثير على ضمك 3-2 في الجولة الثانية، ليواصل الفريق مسلسل انتصاراته في الجولة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى