رياضة

نتيجة مباراة اليمن وعمان في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين

انطلقت مباراة اليمن وعمان أمس ضمن مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت 16 عاماً، وبدأت المباراة بشكل حماسي للغاية وبإنطلاقه قوية ، وشهدت المباراة العديد من الاحداث القوية وانتهت بفوز ساحق لمنتخب اليمن علي نظيره العماني بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد حيث يسعي المنتخب اليمني بكل قوته للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في النسخة السابقة.

سجل اليمن انتصاره في أولي المباريات التي خاضها في هذه البطولة بشكل رائع حيث تصدر المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط كاملة، تاركًا المنتخب العماني في المركز الأخير بدون نقاط ، وبذلك أصبح المنتخب اليمني في موقف قوي للتأهل الي الدور النصف نهائي من البطولة ، حيث من المقرر أن يتم تأهيل متصدر كل مجموعة بشكل مباشر بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

والجدير بالذكر انه تم اللقاء من قبل بين المنتخبين من نفس هذه الفئة العمرية وذلك في بطولة كأس آسيا تحت 16 عامًا عام 2018، حيث فازت عمان بهدفين نظيفين لكن هذه المرة تمكن منتخب اليمن من تحقيق الفوز .

ومن المقرر أن تستمر مباريات دور المجموعات في بطولة كأس غرب آسيا للناشئين حتى السابع من سبتمبر الجاري ، وتقام المباريات علي ملعبي الأمير محمد بمدينة الزرقاء وملعب البولو في مدينة الحسين للشباب بالعاصمة عمان ، وتتنافس علي هذه البطولة التي تشهد الحماس والقوة العديد من المنتخبات المشاركة للفوز باللقب الثمين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى