رياضة

نتيجة مباراة ليفربول الان امام وست هام في كأس الرابطة الانجليزية

خاض فريق ليفربول مباراة قوية امام نظيرة وست هام يونايتد في اطار منافسات الدور الثالث من كأس الرابطة الانجليزية 2024، وقد فاز ليفربول في هذه المباراة بخماسية ساحقة مقابل هدف واحد من الفريق المقابل، تعرف الآن علي تفاصيل وملخص المباراة نقدمها لكم في هذا المقال .

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

أقيمت امس الاربعاء 25 سبتمبر الجاري مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية علي ملعب أنفليد مقر نادي ليفربول صاحب الملعب والجمهور، وتم بث المباراة من خلال قناة بي ان سبورت 6 ، وقد انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 5/1 .

في الدقيقة الثانية من الشوط الأول صوب صالح ركنية مرت بسلام علي دفاع فريق وست هام وفي الدقيقة الخامسة من زمن المباراة كان ليفربول مسيطر في وسط الملعب، في الدقيقة 13 كانت بداية محاولة هجومية لوست هام ودفاع ليفربول يشتت الكرة وفي الدقيقة 16 محاولة لفريق ليفربول ودفاع وست هام يتعامل مع الهجمة ويصنع هجمة مرتدة، وفي الدقيقة 21 تم تسديد الهدف الاول لصالح وست هام من الركنية وبعد “دربكة” بين الدفاع والهجوم تصطدم الكرة بكونساه مدافع الريدز وتسكن الشباك.

ق 25: جووووووووول هدف التعادل للريدز عن طريق جوتا، وفي الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني سجل محمد صلاح الجول الثاني لصالح ليفربول عن طريق جوتا، ق 59: تبديل ثان لليفربول بخروج جوتا ودخول مالك اليستر، وفي الدقيقة 74 تم تسديد الجول الثالث صالح الريدز عن طريق محمد صلاح .

تم طرد اللاعب إيديسون ألفاريز لاعب وست هام بعد تدخل عنيف في الدقيقة 76 من الشوط الثاني، وفي الدقيقة 90 تم تسديد الجول الرابع لصالح الريدز عن طريق جاكبو، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضايع تم تسديد الجول الخامس لصالح ليفربول عن طريق جاكبو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى