رياضة

يوفنتوس يتصدر الدوري الايطالي بعد الفوز بثلاثية

فاز فريق يوفنتوس علي مضيفة فيرونا في مباراة أمس الاثنين في الجولة الثانية من الدوري الايطالي ، حيث انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بثلاثة اهداف مقابل لا شئ من فيرونا ، وقد حصل يوفنتوس بهذه المباراة علي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي ، والجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس قد انطلق بشكل قوي للغاية تحت المدرب الفني للفريق تياغو موتا ، حيث فاز الفريق في بداية الموسم علي كومو الصاعد حديثا للدرجة الأولى. وأصبح “السيدة العجوز” الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في مباراتيه الأوليين في الدوري هذا الموسم، لينفرد بالصدارة برصيد 6 نقاط حتي الآن .

وذلك تعويض رائع لجماهير اليوفنتوس الذي قد فشل في تحقيق اي فوز خلال آخر 8 مباريات خارج ملعبه في الدوري ، وقد سجل المهاجم الصربي فلاهوفيتش أول اهداف المباراة في الدقيقة 28 من خلال كرة قوية داخل منطقة الجزاء ليكون الهدف الأول له في الدوري منذ 19 أبريل.

اما الهدف الثاني فقام بتسديده المدافع نيكولو سافونا من الزاوية البعيدة من المرمي مستفيداً من من تمريرة صامويل مبانغولا ، وهذه هي اول مشاركة لللاعب سافونا ذو ال 21 عاماً في التشكيل الاساسي للفريق الاول .

اما الهدف الثالث للفريق فقد سجله من جديد المهاجم فلاهوفيتش من ركلة جزاء في الشوط الثاني، احتسبها الحكم بداعي تعرض مبانغولا لعرقلة. وحقق يوفنتوس الفوز في أول مباراتين له بالموسم في الدوري للمرة الأولى منذ موسم 2019-2020.

وقد صرح المدرب تياغو موتا بعد الانتصار الذي حققه فريقه أن الفريق قد اظهر منافسة قوية للغاية خلال المباراة وجهداً جماعياً واضحاً من خلال الضغط علي المنافس ، وأشاد كذلك بالاداء المشرف للاعبي الفريق كما صرح موتا أن رؤية الخطة الواضحة للفريق من خلال الضغط علي المنافس كانت ظاهرة للغاية للجماهير من خلال المخاطرة ولكن في حالة استعادة الكرة من جديد فذلك كان يمثل ميزة كبيرة وفرصة امام الفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى