أخبار عامة

آخر التطورات الصحية لمحمد أبو تريكة

انتشرت مؤخراً اخبار تعرض النجم المصري محمد أبو تريكة اللاعب السابق لنادي الأهلي ومنتخب مصر عن تعرضه لوعكة صحية ، وقد صرح الاعلامي القطري محمد سعدون الكواري عن آخر تطورات الحالة الصحية للنجم أبو تريكه خاصة بعد أنتشرت امس علي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمحمد ابو تريكه داخل غرفة العمليات ولكن دون التحدث عن اي تفاصيل .

وقد صرح الكواري من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “أبشركم بفضل الله وحمده.. حبيبنا وعم الناس بخير وصحة وعافية بعد إجراء عملية جراحية تكللت بحمد الله وشكره بالنجاح” مضيفاً أن النجم يحتاج الي فترة نقاهة لمدة اسبوعين حتي يتعافي ويعود بإذن الله مثلما كان وخلال هذه الفترة من المقرر أن يلتزم محمد ابو تريكه بالراحة التامة لضمان استعاده صحته وعافيته بالكامل حسب تعليمات الطبيب المعالج له .

وقد تمني آلاف المواطنين الصحة والعافية للاعب محمد ابو تريكه وسرعة استرداد صحته من خلال تعليقات الفيس بوك والانستجرام وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يتابع الجماهير الآن في جمهورية مصر العربية والوطن العربي حالة محمد ابو تريكه وبإنتظار عودته الي تحليل المباريات والاحداث الرياضية من خلال برنامجه المفضل لدي الكثير من الاشخاص والمتابعين .

والجدير بالذكر أن غياب محمد ابو تريكه عن الشاشات تزامن مع انطلاقة الدوريات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي مما اثار حاله من القلق الشديد من جميع محبي ومتابعين النجم محمد ابو تريكه علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية حتي تم الاعلان رسمياً عن تعرضه لوعكة صحية وإجراء عملية جراحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى