رياضة

الزمالك يستعد للسفر الي السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقى

اتجه لاعبو نادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفنى إلى مطار القاهرة الدولى استعداداً للسفر إلى السعودية عصر اليوم الثلاثاء لخوض مباراة السوبر الافريقي امام الاهلي والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة القادم الموافق 27 سبتمبر 2024 على ملعب المملكة أرينا. وسوف تنقل الفريق طائرة خاصة ويترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك بعثة فريق الكرة المتجهة إلى السعودية.

قائمة بعثة الزمالك الي السعودية

حراسة المرمى : محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

والجدير بالذكر ان اللاعب محمود حمدي الشهير بالونش يسافر كذلك اليي السعودية حتي يواصل هناك برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في المباراة .

وقد كشف الكاف الاتحاد الافريقي لكرة القدم حكم المباراة وهو الحكم الليبي معتز الشلماني وسوف يعاونه في التحكيم كلاً من مواطنه عطية عيسي والتونسي خليل حساني على أن يكون الصومالي عمر قرطان حكماً رابعاً .

وسوف يخوض الأهلي المباراة مع الزمالك ، بعد حصول الأهلي علي لقب دوري أبطال افريقيا في النسخة الماضية من البطولة ، امام الزمالك فهو الفائز بالكونفيدرالية الأفريقية الموسم الماضي، الجمعة المقبل على ملعب «المملكة أرينا» بالعاصمة السعودية الرياض ، ولذلك فهذه المباراة مرتقبة عالمياً بين عملاقين من عمالقة كرة القدم الافريقية، ولذلك قام كاف بإصدار ملصقاً مصمماً بشكل فريد من نوعه، مستلهماً من الهوية المعاد تصميمها حديثاً لكأس السوبر الأفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى