أخبار عامة

العثور علي جثة ابنة الملياردير ( ملك التكنولوجيا )

تم العثور علي جثة ابنة الملياردير البريطاني مايك لينش ، الفتاة المراهقة التي تدعي هانا لينش ، والتي كانت آخر شخص مفقود علي متن يخت فاخر غرق قبالة سواحل صقلية بين الحطام ، حيث تم العثور علي جثة الفتاة الشابة واخراجها من خلال خفر السواحل الايطالية اليوم الجمعة ، وقد تم التأكيد علي انها آخر جثة من المفقودين بحسب الأسوشيتد برس .

وقد كانت عائلة لينش قد خرجت في رحلة علي متن يخت ذا بايجيان الذي يبلغ طوله 56 مترا ويرفع العلم البريطاني، عندما ضربته عاصفة في وقت مبكر الاثنين ، وقد صرح بعض المسئولين في الحماية المدنية أن اليخت قد غرق بسبب تعرضه لإعصار فوق الماء ، وقد تم انتشال جثة مايك لينش يوم امس الخميس ، بينما ظلت جثة ابنته مفقودة حتي صباح اليوم الجمعة .

وقد كان لينش يحتفل ببراءته الأخيرة من تهم الاحتيال مع عائلته والأشخاص الذين دافعوا عنه في المحاكمة في الولايات المتحدة ، وقد نجي من غرق اليخت خمسة عشر شخصاً من بينهم زوجة الملياردير أنجيلا باكاريس .

وقد تم العثور من قبل علي خمس جثث من ركاب اليخت الفاخر ، حيث أكد خبراء الخفر الايطالي أن الأشخاص التالية أسماؤهم لقوا حتفهم نتيجة غرق السفينة الشراعية: “جوناثان بلومر رئيس مجلس إدارة أحد أكبر البنوك الاستثمارية في العالم، ومورغان ستانلي إنترناشيونال وزوجته جودي، والمليونير البريطاني في مجال التكنولوجيا الفائقة مايكل لينش، ومحامي الشركة البريطانية كليفورد تشانس كريس مورفيلو وزوجته نيدى”.

كما تم العثور علي جثة رئيس الطهاه الذي يعمل علي اليخت ويدعي ريكالدو توماس ويحمل جنسية مزدوجة كندا وأنتيغوا وبربودا ، ليصبح بذلك عدد الجثث التي تم اكتشافها من قبل الغواصين 6 جثث قبل اكتشاف جثة ابنة الملياردير الاخيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى