رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم بث مباشر

من المقرر أن يخوض نادي الزمالك مباراة أمام نادي طلائع الجيش اليوم الاربعاء الساعة التاسعة مساءاً باستاد السلام في إطار مباريات دور الـ16 لكأس مصر وقد اعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الزمالك المباراة وهو كالتالي :

تشكيل نادي الزمالك في مباراة اليوم

  • خط الدفاع : محمد عاطف – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – محمد السيد.
  • خط الوسط : محمد أشرف روقا – سيف جعفر – مهاب ياسر.
  • خط الهجوم : سيد عبد الله “نيمار”- ناصر منسي – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.
  • ويتواجد على مقاعد البدلاء، عمر عبد العزيز وحسام عبد المجيد وحسن أبو المعاطي ومحمد إبراهيم وزياد كمال ومحمد شحاتة وأحمد عبد الرحيم “إيشو”وسامسون أكينيولا ومحمد صلاح ذكي.

يتأهب نادي الزمالك الي مباراة قوية جداً اليوم في إطار منافسات مسابقة كأس مصر ، حيث فاز نادي طلائع الجيش علي الفارس الابيض بثلاثية مقابل هدف في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز منذ ايام قليلة مما سيجعل المباراة مشتعله للغاية وروح الحماس قوية جداً بين اللاعبين وبين الجماهير كذلك .

تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم علي ملعب السلام ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من مباريات كأس مصر 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تجدر الاشارة الي ان اللاعب البرتغالي جوزيه جوميز يغيب عن مباراة اليوم بسبب سفره لقضاء فترة الاجارة في بلاده ، بعد انتهاء مباريات دوري NILE، ليقود الأبيض فنيًا الثنائي أندريه بيكي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد في غياب جوميز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية، وبالتحديد قناة ON TIME SPORTS 1 ، يتم التعليق علي المباراة من خلال المذيع المميز محمد الشاذلي .. نتمني لكم مشاهدة ممتعة ومميزة لجميع محبي مباريات كرة القدم ، اخبرونا في التعليقات عن توقعاتكم لنتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الاربعاء 21 اغسطس 2024 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى