رياضة

النصر يفوز برباعية ساحقة أمام الفيحاء في افتتاح الجولة الثانية

فاز فريق النصر الأول لكرة القدم في مباراة أمس الثلاثاء التي خاضها ضد نظيره الفيحاء ، حيث فاز برباعية مقابل هدف واحد من الفريق المقابل ، وقد أقيمت المباراة مساء أمس علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، بقيادة الحكم ماجد الشمراني، في افتتاح الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وخلال الشوط الأول من زمن المباراة سيطر فريق النصر علي الملعب والكرة بشكل جيد ، كما استطاع أن يحسم نتيجة الشوط الأول بهدفين مقابل لا شئ ، حيث سدد اللاعب تاليسكا الهدف الأول في الدقيقة السابعة من زمن المباراة ، بينما سدد قائد الفريق النجم كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الوقت بدلاً من الضائع “د.45+5” من كرة ثابتة رائعة.

اما هدف المباراة الثالث فقد سدده اللاعب بروزفيتش في “د.85” بعد تمريرة ولا أجمل، وصلته من “ماني”، فيما قلص “ساكالا” النتيجة لفريقه الفيحاء برأسية في الشباك الصفراء في “د.87” ، وأخيراً جاء الهدف الاخير علي يد اللاعب تاليسكا في الوقت بدلاً من الضائع “90+5” من كرة ثابتة رائعة، سكنت الشباك الفيحاوية.

وقد جاء هذا الانتصار المميز لفريق النصر بعد تعادله في الجولة الماضية أمام الرائد ، وبذلك حصل علي أول 3 نقاط في سباق المنافسة على اللقب، ويدخل فترة التوقف الحالية بمعنويات عالية ومثالية ، علي الجانب الآخر في مدينة بريدة كذلك فاز القادسية بفوز ثمين على حساب مضيفه فريق الرائد في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب نادي الرائد بهدف وحيد دون ردّ حمل توقيع اللاعب تركي العمار.

وكان اللاعب تركي العمار هو الذي قاد الفادسية الي الفوز من خلال تسديده رائعة في الدقيقة 80 بعد أن كانت المواجهة في طريقها للتعادل السلبي دون أهداف ، فكان هذا هو الهدف الوحيد للمباراة ، وبهذا فاز القادسية بالعلامة الكاملة من جولتين واستطاع تحقيق ست نقاط حتي الآن محتلاً صدارة الترتيب بشكل مؤقت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى