رياضة

تصريحات جوندوجان الذي رحل مؤخراً عن برشلونة

خاض نادي مانشستر سيتي حامل اللقب مباراة قوية امام نزهة أمس السبت 24 اغسطس 2024 ، بعد أن احتفل نادي مانشستر بفوزه الكبير علي إيبسويتش تاون 4-1 بفضل ثلاثية للنرويجي إرلينغ هالاند 1-2 يوم السبت في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

وقد صرح اللاعب أبدي إلكاي جوندوجان لاعب فريق مانشستر سيتي عن سعادته وحماسه الشديد بالظهور الأول له مع فريقه بعد العودة إليه ، حيث رحل مؤخراً عن نادي برشلونة الاسباني ، وقال جوندوجان في لقاء تم عقده امس “لقد تدربت أمس لأول مرة مع اللاعبين، وبصراحة أشعر بأنني لم أبتعد عنهم” مضيفاً انه شعر من جديد وكأنه عاد الي منزله وهو امر يسعده للغاية لأنه سيلعب مرة اخري مع فريقه الرائع .

كما صرح جوندوجان انه لم يكن يتمني بداية افضل من ذلك ، كما تمني أن يستمر الفريق في تحقيق نجاحات متتالية لصناعة ذكريات افضل ومستقبل جديد ، بعد ذلك انتقل جوندوجان للحديث عن المدرب الفني للفريق بيب جوارديولا موضحاً “إنه مدرب يدفع كل لاعب لتقديم أفضل ما لديه كل عام”.

كما ذكر جوندوجان خلال حديثه شعوره نحو الفوز علي على إبسويتش تاون، قائلا “لقد تأخرنا في النتيجة وهذا أمر صعب، ولكن رد فعل الفريق بالكامل كان مذهلا”. وختم حديثة قائلاً ان الفريق قوي للغاية وسوف يقدم المزيد من النجاحات ، كما أكد ان ما قام به الفريق حتي الآن هو اداء جيد للغاية وتمني جوندوجان كذلك تحقيق الفوز في المباريات الثلاث القادمة قبل فترة التوقف الدولي .

اذا كنت من عشاق مباريات كرة القدم المحلية والعالمية ، استمتع معنا بأهم واحدث اخبار مباريات كرة القدم يومياً من خلال قسم رياضة علي موقعنا ، نتمني لكم مشاهدة ممتعة وفوز الفريق المفضل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى