أخبار عامة

تعليق الدراسة الحضورية اليوم في جامعة الطائف بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن تعليق الدراسة الحضورية في جامعة الطائف اليوم الاثنين الموافق 2 سبتمبر 2024 وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية التي تشهدها المملكة العربية السعودية خلال الفترة الاخيرة ، وقد تم تعليق الدراسة في العديد من المناطق والمدن المختلفة مثل المدينة المنورة والحناكية ومهد الذهب وذلك في مبادرة من الحكومة السعودية لحفظ الامن والسلامة لجميع المواطنين وتجنب حدوث اي اضرار في حالة استمرار الطلاب في الحضور الي مقر الدراسة .

ومن المقرر أن تستمر الدراسة عن بعد من خلال منصة البلاك بورد ، وذلك في المقر الرئيسي بالحوية وجميع المقار والكليات الجامعية بمحافظات تربة ورنية والخرمة، على أن يستمر دوام الموظفين عن بُعد وفقًا للأنظمة واللوائح المعمول بها. وسيستمر ذلك الوضح وفقاً لما صرحت به الوزارة حتي تزول الاسباب التي ادت الي تعليق الدراسة الحضورية ان شاء الله ، كما دعت الوزارة جميع الطلاب والطالبات الي ضرورة متابعة الاعلانات الرسمية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم السعودية علي الانترنت للتعرف علي آخر التطورات .

طريقة تسجل الدخول علي بلاك بورد جامعة الطائف

  • يمكن الدخول الآن علي رابط نظام بلاك بورد من هنا .
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة الاسم وكلمة السر الخاص بالطالب .
  • في حالة كانت هذه المرة الاولي التي تقوم فيها بالتسجيل فيجب إدخال رقم الهوية والرقم المرجعة .
  • قم بكتابة جميع البيانات بدقة شديدة حتي يتم تسجيل الدخول بالشكل الصحيح .
  • اختار المقررات الدراسية والمنهج الخاص بك وسوف تظهر امامك جميع المواد الدراسية والملفات والواجبات والاختبارات التي يجب انجازها في المواعيد المحددة، وأيضا يمكن التعرف على كافة درجاتك لجميع المقررات الدراسية.

يوفر تطبيق بلاك بورد لجميع الطلاب والمدرسين تسهيل العملية التعليمية من خلال الانترنت في حالات الازمات وسوء الاحوال الجوية كما هو الحال الآن ، لتطوير واستمرار التعليم بالشكل المطلوب ، بالاضافة الي تزويد الطلاب بجميع الادوات والمقررات التي تسهل عليهم متابعة المناهج بطريقة مميزة وسهلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى