أخبار عامة

حجز فندق في مكة أفضل الفنادق القريبة من الحرم وخطوات الحجز

تعتبر مكة المكرمة من اهم الوجهات لجميع المسلمين من كل انحاء العالم ، وسنوياً يتوافد الملايين من المسلمين لأداء مناسك الحج والعمرة في مكة المكرمة ، وفي هذا المقال سوف نستعرض معكم قائمة بأفضل الفنادق القريبة من الحرم بالمملكة ، وكيفية وارشادات حجز فندق في مكة قريب من الحرم بالتفصيل، مجموعة واسعة من اهم الفنادق الراقية في مكة التي تسعي الي استقبال الزوار بأعلي خدمة واقل اسعار .

أفضل الفنادق في مكة المكرمة للعمرة

  1. فندق العنوان جبل عمر مكة : يعتبر واحد من ابرز الفنادق بمكة المكرمة ، يقدم خدمة عالية وجودة رائعة ، وأعلن الفندق مؤخرًا افتتاح المصلى المعلّق الذي يوفر مساحة واسعة للصلاة ويتسم بأعلى مستويات الفخامة ويتسع إلى 520 مصلي وتبلغ مساحته حوالي 550 مترًا.
  2. فندق جبل عمر حياة ريجنسي : فندق فخم ومميز للغاية ، يتميز بموقع رائع فهو يقع بالقرب من فندق هيلتون سويتس مباشرة وعلى بُعد 400 متر من برج الساعة مكة الملكي وعلى بُعد 75 كم من مطار الملك عبد العزيز.
  3. فندق كونراد مكة : واحد من اهم الفنادق المميزة والجديدة ، يعتبر علي بعد خطوات قليلة من المسجد الحرام والكعبة المشرفة ، يتميز بغرف مريحة وعصرية ويقدم الكثير من الخدمات المهمة للزوار، وتتمتع الغرف بإطلالة مفتوحة على الحرم المكي أو الكعبة المشرفة.

شروط حجز الفنادق في مكة المكرمة

  • يمكنك القيام بحجز فندق في مكة المكرمة من خلال الموقع الالكترونية الخاصة بالفنادق ، وتحديد موعد الزيارة وعدد ايام الاقامة وعدد الغرف وغيرها من التفاصيل .
  • يجب تأكيد الحجز مسبقاً سواء من خلال الدفع المسبق أو استخدام بطاقة ائتمانية لضمان الحجز.
  • يجب التعرف علي سياسة الالغاء لكل فندق عند الحجز ، لأنه في بعض الحالات يتم تطبيق رسوم الغاء في حالة عدم الحجز في الوقت المحدد قبل تاريخ الوصول .
  • يجب أن يكون الشخص لديه هوية صالحة عند تسجيل الوصول مثل بطاقة الهوية الوطنية او جواز السفر .
  • في حالة القيام بأي تعديل يجب التواصل بشكل مباشر مع الفندق مسبقاً والتأكيد علي تفعيل التعديل .
  • يجب عند الحجز تحديد تاريخ ووقت الوصول والمغادرة وقد يتطلب رسوم إضافية في حالة عدم تسليم الغرفة بعد التوقيت المحدد للمغادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى