رياضة

حسم صفقة متعب الحربي وسبب انسحاب النصر من الصفقة

من المقرر أن يتم حسم صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي لاعب نادي الشباب الي نادي الهلال خلال اليومين المقبلين أو ثلاثة ايام المقبلة كحد أقصي وذلك وفقاً للمعلومات التي تم اصدارها مؤخراً وجاري الاتفاق بين الطرفين لحسم آخر المفاوضات علي تفاصيل داخلية تخص الصفقة .

وقد انتشرت احاديث حول حصول نادي الشباب علي خدمات ثنائي الهلال محمد البريك ومصعب الجوير، بالانتقال عن طريق الإعارة، إضافة إلى مبلغ مالي يدخل خزينة الأبيض العاصمي.

والجدير بالذكر أن لاعب الهلال سعود عبد الحميد اصبح في طريقه لتوديع فريقه وبدأ تجربة احتراف في نادي روما الايطالي ، مما ادي الي زيادة التسارع في إتمام الصفقة ، حيث أنه من المقرر أن يتم نقل اللاعب الي روما الايطالي في اقرب وقت وفقاً لمشروع يستهدف احتراف عدد من اللاعبين السعوديين في الدوريات الأوروبية البارزة.

ووفقاً لتوقعات الخبراء الرياضيين فإنه سوف يتم حسم صفقة انتقال متعب الحربي الي الهلال بشكل رسمي ونهائي بعد انتهاء نادي الهلال من منافسات كأس السوبر السعودي، إذ يلاقي غريمه التقليدي «النصر»، مساء السبت المقبل.

وقد أعلن الاعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل مؤخراً سبب انسحاب نادي النصر من صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي ، حيث أنه اوضح أن النصر قد قام بتقديم عرض لنادي الشباب للحصول علي اللاعب متعب الحربي مقابل 70 مليون ريال منذ قرابة شهرين وكان نادي النصر سيدفع المبلغ دفعة واحدة لنادي الشباب يتكفل بها رئيس النصر إبراهيم المهيدب من جيبه الخاص ,

وقد منح نادي النصر فرصة للرد علي العرض الذي قام بتقديمه للشباب إلا ان نادي الشباب اراد لاعبين من النصر ، فقرر النصر الإنسحاب كون لاعبينه خط أحمر. وكان اللاعب متعب الحربي قد ارتبط اسمه خلال فترة الانتقالات الجارية بالانتقال إلى أحد العملاقين الهلال والنصر، لكن العالمي اتجه إلى ضم سالم النجدي من الفتح.

وفي حالة تم انضمام اللاعب متعب الحربي الي الزعيم فإن النادي الازرق قد يتخلي عن اللاعب البرازيلي رينان لودي ، والذي يلعب في مركز الظهير الايسر ، وتجدر الاشارة الي ان الحربي قد خاض خلال الموسم الماضي مع نادي الشباب 21 مباراة رسمية علما بأنه كان من ناشئي الليوث، وتم تصعيده للفريق الأول في موسم 2020-2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى