رياضة

صفقة من الأهلي السعودي لضم اللاعب أوسيمين

قام النادي الأهلي السعودي بتقديم عرضاً مبدئياً لنادي نابولي الايطالي من أجل الحصول علي المهاجم فيكتور اوسيمين ، وقد جاءت انباء من مصادر فابريزيو رومانو عبر موقع «إكس» ان العرض المقدم للاعب اوسيمين يزيد عن 65 مليون يورو ، كما انتشرت اخبار حول موافقة فريق نابولي علي السماح للاعب بالرحيل عن النادي ، ولكن حتي الآن لم يتم اي اتفاق رسمي بين المهاجم النيجيري اوسيمين وبين النادي الاهلي السعودي .

ولا يزال اللاعب أوسيمين يبحث في الخيارات المقدمة أمامه ولا يريد الانتقال حالياً بنظام الإعارة ، كما اكد فابريزيو رومانو أن الاتفاق بين نابولي والأهلي بشأن صفقة بقيمة 65 مليون يورو في انتظار بعض التفاصيل الصغيرة لتتم وكذلك يريد المهاجم النيجيري راتباً عالياً بالاضافة الي تفاصيل محددة مثل إدراج شرط جزائي في العقد الخاص به .

وقد سبق واقترن اسم اوسيمين العديد من المرات بالانتقال لصفوف أهل جدة ، ولكن نابولي اشترط الحصول علي الشرط الجزائي في عقده ، وكانت قيمته حوالي 120 مليون يورو ، وحالياً اصبح مسألة رحيل اوسيمين مسألة وقت حال دفع الشرط الجزائي في عقده أو الوصول لعرض يرضي طموحات النادي الجنوبي مع اقتراب نابولي من حسم صفقة البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي .

كما صرح رومانو في تغريده له من خلال حسابه علي مواقع التواصل الاجتماعي أن الصفقة لا تزال بعيدة حيث أن اوسيمين لا يزال حتي هذه اللحظة يدرس الخيارات الاخري الي جانب عدم رغبته في الخروج علي سبيل الاعارة كما ذكرنا ، وهناك العديد من النوادي الاوروبية المهتمة بضم اللاعب اوسيمين علي رأسها تشيلسي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان اللاعب اوسيمين قد قضي موسيمين في نادي نابولي قبل أن ينضم إلى إنتر. أما أوسيمين فلديه 76 هدفاً في 133 مباراة مع نابولي منذ انضمامه من ليل الفرنسي في يوليو (تموز) 2020 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى