أخبار عامة

صورة نادرة من الطفولة عمرها 41 عام لتركي آل الشيخ

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية من خلال حسابه الرسمي بمنصة إكس صباح اليوم صورة له في مرحلة الطفولة ، وقد علق علي الصورة قائلاً ان عمرها 41 سنة ، وقد تفاعل العديد من المتابعين للصفحة الرسمية لتركي آل شيخ علي الصورة وجاءت بعض التعليقات كما يلي «زمن جميل»، «مثال يحتذى به للنشاط والحيوية والإخلاص في القول والعمل»، «من الصغر والترفيه لعبتك»، «متواضع منذ الصغر»، «متعكم الله بالصحة والعافية».

وكان تركي آل الشيخ قد احتفل بعيد ميلاده ال 43 في 4 اغسطس الماضي ، وقد سجلت الصورة التي نشرها حوالي 100 الف تفاعل في اقل من ساعة واحدة ، وقد عبر العديد من المتابعين والمحبي للمسؤؤل السعودي عن اعجابهم بهذه اللفتة الانسانية وكذلك مشاركتها مع الجمهور وحنينه الي الماضي والجميع أشاد بالنجاحات المميزة التي حققها خلال مسيرته .

كانت الصورة توضح تركي آل الشيخ في مرحلة الطفولة وهو يلعب بأحدي العابه ، بشكل برئ للغاية مما أثار اعجاب آلاف المتابعين والمحبين له ، وغلب على تعليقات المتابعين الطريفة، الربط بين منصب آل الشيخ الحالي كرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وشغفه منذ الطفولة.

ودعا راشد الزهراني، إلى الاستفادة من هذه الفكرة، وطرح مشروع “بناء منصة وطنية للتاريخ المصوّر للسعوديين”. وتجدر الاشارة الي ان تركي آل الشيخ كان قد أعلن في أواخر شهر آب/ أغسطس الماضي، عن فعاليات موسم الرياض بنسخته الـ5، والتي ستنطلق في 12 تشرين الأول/ أكتوبر 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى