أخبار عامة

طقس جدة اليوم ودرجات الحرارة في مدن المملكة

لا تزال مدينة جدة اليوم تشهد هطول أمطار ، حيث توقع المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية استمرار هطول الأمطار علي الكثير من المناطق بالمملكة ، كما توقع أن تكون الرؤية ضبابية في بعض الأماكن الاخري ، تعرف معنا الآن علي طقس جدة اليوم وأهم توقعات مركز الأرصاد السعودي حول حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد 25 اغسطس 2024 في جميع مدن المملكة العربية السعودية .

حالة الطقس اليوم في السعودية

وفقاً لآخر بيان اصدره المركز الوطني للأرصاد قد تستمر هطول الأمطار الرعدية الغزيرة الي المتوسطة علي بعض المدن والاجزاء من المملكة العربية السعودية والتي تؤدي إلى جريان السيول، وتكون مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من: مكة المكرمة، المدينة المنورة، عسير، الباحة، جازان، نجران.

درجات الحرارة اليوم في السعودية

في مكة المكرمة: سجلت العظمى 38 والصغرى 28.
في المدينة المنورة: العظمى 41 والصغرى 31.
في مدينة الرياض: العظمى 44 والصغرى 30.
في مدينة جدة: العظمى 39 والصغرى 29.
مدينة نجران: العظمى 36 والصغرى 23.
مدينة سكاكا: العظمى 43 والصغرى 29.
وادي الدواسر: العظمى 44، والصغرى 30.
مدينة الطائف: العظمى 29 والصغرى 20.
مدينة العلا: العظمى 42 والصغرى 32.
في مدينة الدمام: العظمى 44 والصغرى 30.
في مدينة أبها: العظمى 24 والصغرى 15.
في مدينة تبوك: العظمى 40 والصغرى 27.

والجدير بالذكر أن الهيئة المسئولة قد قامت بإطلاق الانذار الاصفر في منطقة رابغ ، التي من المتوقع أن تشهد امطار خفيفة مع نشاط رياح وضبابية وتدني في مدي الرؤية الافقية بالاضافة الي صواعق رعدية ، وكذلك تم اطلاق الانذار البرتقالي في منطقة عسير حيث تستمر حالة ضباب تتسبب في شبه انعدام في مدى الرؤية.

وكان ذلك بعد أن شهدت المدينة المنورة هطول امطار بلغت 40 ملم، مع سرعة رياح 72 كيلومتر في الساعة وشددت الهيئة علي اهمية اتخاذ المواطنين جميع اجراءات السلامة خاصة في المناطق التي تشهد كثافة سكانية عالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى