رياضة

مباراة المنتخب السعودي اليوم والقنوات الناقلة بث مباشر

يستضيف المنتخب السعودي اليوم نظيرة الاندونيسي في مباراة تقام اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءاً، وتقام المباراة علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” والجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يخوض بهذا اللقاء أولي منافسات الجولة الأولى للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ،التي تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع كندا والمكسيك.

وقد نجح المنتخب السعودي من قبل في التأهل لكأس العالم ست مرات ، حيث ان تاريخ المنتخب حافل في التصفيات الآسيوية التي شهدت في آخر مساراتها تأهلا تاريخيا لكأس العالم 2022 في قطر، دون أي خسارة بقيادة المدرب الفرنسي السابق هيرفي رينارد حيث تمكن المنتخب من الحصول علي ثلاثا وعشرين نقطة في المجموعة التي ضمت إلى جانبه منتخبات اليابان، وأستراليا، والصين، وعمان.

تاريخ مباريات السعودية واندونيسيا

التقي المنتخب السعودي بنظيره الاندونيسي من قبل في 14 مباراة ضمن جميع المسابقات والبطولات والمواجهات الودية، فاز فيها المنتخب السعودي ب 12 لقاء بينما تعادل الفريقين في اللقاء الباقين ، ولم يتمكن المنتخب الاندونيسي من قبل بتحقيق الانتصار علي المنتخب السعودي مما يجعل المنتخب السعودي يدخل المباراة بحالة من الثقة والحماس الشديد طمعاً في الفوز بالمباراة والتأهل بسهولة .

موعد مباراة السعودية واندونيسيا والقنوات الناقلة

  • تقام المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.
  • يتم نقل المباراة علي قنوات “بي إن سبورتس” وكذلك قناة ALKASS 1 بتعليق سمير المعيرفي، أو عبر قناة beIN Sports 3 بتعليق علي سعيد الكعبي.

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي

التشكيل: 4-3-3

حراسة المرمى محمد العويس
خط الدفاع متعب الحربي – علي لاجامي – علي البليهي – سعود عبد الحميد
خط الوسط محمد كنو – فيصل الغامدي – ناصر الدوسري
خط الهجوم سالم الدوسري – عبد الرحمن غريب – فراس البريكان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى