رياضة

محمد صلاح يسجل في مباراة ليفربول ضد وست هام

فاز فريق ليفربول في لمباراة التي خاضها ضد ضيفه ويست هام يونايتد بنتيجة 5-1 ، وقد تم لعب المباراة علي ملعب أنفيلد ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كأس كاراباو” .

سجل اللاعب كوانساه هدف وست هام يونايتد الأول في الدقيقة 21 بالخطأ في مرماه بينما أحرز ديوجو جوتا هدفي ليفربول الأول والثاني في الدقيقتين 25، 49 من عمر الشوط الأول ثم قام اللاعب محمد صلاح بتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 74 من عمر المباراة، واختتم كودي جاكبو الخماسية بهدفين في الدقيقتين 90 و93 من المواجهة.

وقد تعرض اللاعب اديسون ألفاريز من فريق وست هام يونايتد للطرد في الدقيقة 67 من زمن المباراة، واستكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين فقط، والجدير بالذكر ان اللاعب المصري محمد صلاح بدأ المباراة علي مقاعد ليفربول ثم شارك في المباراة بالدقيقة 58 بدلا من فيدريكو كييزا.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، جو جوميز، كوانساه، تسيميكاس.

خط الوسط: واتارو إندو، مورتون، كييزا، كورتيس جونز.

خط الهجوم: جاكبو، ديوجو جوتا.

بينما جاء تشكيل وست هام يونايتد كالتالي:

فابيانسكي، كريسويل، ماكس كيلمان،جان كلير توديبو، فلاديمير ، كارلوس سولير، إدسون ألفاريز، بوين، سامرفيل، داني أنجز.

يحتفل ليفربول في الوقت الحالي المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في لقاء واحد وتسجيل 10 أهداف وتلقي هدف وحيد حتى الآن.

الجدير بالذكر ان فريق ليفربول حاصل علي الرقم القياسي في تاريخ تتويجه بكأس كاراباو التى انطلقت في عام 1960 حتى الآن برصيد 10 ألقاب، جاء آخرها خلال الموسم الماضي 2023-2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى