أخبار عامة

معرض “خطوة” للتوظيف 2024 من 2 إلى 4 أكتوبر

أعلنت شركة خطوة للتوظيف عن النسخة العاشرة من معرض خطوة للتوظيف لعام 2024 ، التي سوف تنطلق بداية من غداً الاربعاء الموافق 2 اكتوبر وحتي يوم 4 اكتوبر القادم ، سوف يتم عمل المعرض في فندق هيلتون الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت شعار مستقبلك يبدأ بخطوة ، ويهدف هذا المعرض بشكل اساسي الي تعزيز فرص العمل للشباب وتمكين جميع الشباب والشابات السعودية من الحصول علي فرصة العمل المناسبة لتخصصاتهم المختلفة .

الجدير بالذكر أن شركة خطوة تحاول خلق فرص عمل فعالة ومتنوعة في إطار رؤية المملكة الطموحة 2030 ، هناك العديد من الفرض التي تتناسب مع مختلف المؤهلات والتخصصات؛ بما في ذلك فرص مخصصة لذوي الإعاقة، يمكنك الآن الحصول علي احدث المستجدات وفرص العمل في العديد من مجالات التوظيف المختلفة والموارد البشرية .

وتجدر الاشارة الي ان شركة خطوة قد أعلنت أنها ترحب تماماً برعاية وزارة الدفع وكذلك البنك السعودي المركزي، ومصرف الإنماء، ومصرف الراجحي، الذين يساهمون بشكل مستمر في دعم هذا الحدث وهذا الامر يؤكد رؤيتهم في تعزيز بيئة العمل وتطوير الكفاءات الوطنية لديهم.

اما بالنسبة لفرص العمل والتوظيف التي حققها المعرض علي مدار العشر سنوات الماضية فقد سجلت استقطاب اكثر من 314.230 زائرًا من مختلف المؤهلات والخبرات، وشارك فيه أكثر من 870 جهة محلية وعالمية ، وكذلك تمكن شركة خطوة من خلال إطلاق هذا المعرض توفير أكثر من 14.000 فرصة وظيفية للمستفيدين من الباحثين عن عمل. وشهدت النسخة الأخيرة إقبالًا كبيرًا بحضور أكثر من 72.000 زائر ومشاركة 75 جهة من الأسماء الرائدة في المملكة العربية السعودية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى