رياضة

ملخص مباراة الأرسنال وولفرهامبتون اليوم السبت في الدوري الممتاز

في اقتتاح منافسات الدوري الانجليزي الممتاز خاض نادي آرسنال مباراة مميزة فاز فيها بملعبه على وولفرهامبتون بهدفين دون رد ، وذلك في مباراة اليوم السبت الموافق 17 اغسطس 2024 ، وقد سدد كلاً من اللاعبين كاي هافيرتز وبوكايو ساكا في الدقيقتين 25 و74، ليحتل الوصافة برصيد 3 نقاط. وتجدر الاشارة الي انه تم ملاحظة سيطرة فريق ارسنال علي الكرة من بداية المباراة إلا ان الخطورة علي مرمي الضيوف غابت في الدقائق الاولي من زمن اللقاء .

وقد تمكن دفاع وولفر هامبتون من الصمود امام المحاولات المستمرة لللاعبي المدفعجية المستمرة ليحولوا دون وصول الكرة لمرمي جوزيه سا ، وقد تمكن حارس المرمي البرتغالي من التصدي لتسديدة قوية اطلقها ساكا في الزاوية اليمني قبل أن يمسك بكرة ضعيفة وجهها الأخير في منتصف المرمى.

كما استمرت المحاولات غير الدقيقة من جانب فريق ارسنال صاحب الارض حتي تمكن اللاعب هافيرتز في مقابلة عرضية ساكا بضربة رأسية إلى الشباك لحظة خروج سا من مرماه، كما ظهرت خطورة الذئاب للمرة الاولي في ركلة حرة بعد تسديده وجهها بيليجارد نحو مرمى ديفيد رايا، لكنها مرت فوق العارضة. وحال رايا دون معادلة الضيوف للنتيجة حينما تصدى ببراعة لتسديدة رأسية رائعة من لارسن.

وكما ذكرنا فقد استمر الارسنال في المحاولات لتسديد الاهداف وكان اخطرها عبر ساكا من داخل منطقة الجزاء، إلا أن كرته علت العارضة كما كاد اللاعب مارتينيلي أن يعزز تقدم الجانرز بمجهود فردي داخل منطقة الجزاء، أنهاه بتسديدة ارتطمت بأحد المدافعين ومرت فوق المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم آرسنال بهدف مقابل لا شئ من نظيره .

وفي الشوط الثاني تلقي اللاعب هافيرتز تمريرة داخل منطقة الجزاء من ساكا، ليوجه تسديدة غابت عنها الدقة إلى خارج الملعب ، كما سدد اللاعب آيت نووي كرة رائعة فاجئت حارس مرمي المدفعجية علي الطائر من مسابقة بعيدة ولكن لسوء حظ اللاعب قد مرت الكرة بجوار القائم ولم يسجل هدفاً ، وبعد قليل قام ساكا بتسديد كرة صاروخية على يسار سا، مسجلا منها الهدف الثاني لأصحاب الأرض وتمكن حارس المرمي رايا علي الخروج من المباراة بشباك نظيفة تماماً لم تتلقي اي اهداف بعد أن دافع باستماته عن مرمي الفريق ليضمن فوز الارسنال حتي نهاية المباراة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى