رياضة

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي 2024-2025

تعرف الآن علي موعد مباراة الاتحاد القادمة ضمن مباريات دوري روشن السعودي 2024 – 2025 ، حيث يتابع في الوقت الحالي جميع شاق كرة القدم السعودية جولة جديدة من دوري روشن السعودي ، تحمل معها الحماس والتنافس بشكل رائع بين كبار الفرق ، وينتظر الجماهير بشوق شديد المباراة الثانية للاتحاد في هذا الموسم من دوري روشن ، يواجه فيها الاتحاد نادي التعاون علي ملعب الجوهرة المشعة ، وسوف نستعرض معكم الآن في هذا المقال موعد مباراة الاتحاد والتعاون في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي بالاضافة الي وقت المباراة بالتحديد والتشكيل المتوقع للفريقين والقنوات الناقلة للمباراة .

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والتعاون القادمة يوم الخميس الموافق 29 اغسطس 2024 ، علي ملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون

يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون القادمة من خلال مجموعة قنوات SSC SPORTS. كما يمكنك ايضاً متابعة المباراة من اي مكان في العالم من خلال استخدام Nord VPN.

وقد واجه نادي الاتحاد من قبل نادي التعاون السعودي خلال 31 لقاء ، فاز الاتحاد خلالها في 15 مباراة فقط ، بينما فاز التعاون في 8 مواجهات، وتعادل الفريقين في 8 لقاءات ، وقد فاز فريق الاتحاد علي فريق الخلود في الوقت القاتل خلال آخر مبارياته علي ملعب مدينة الملك عبد الله حيث سدد مهاجم الاتحاد الهدف القاتل في الدقيقة 94 لينتهي اللقاء هدف من الاتحاد مقابل لا شئ من الخلود ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي 2024-2025.

ولذلك يستعد فريق الاتحاد للمباراة بحماس شديد لتحقيق نتيجة إيجابية امام التعاون للمرة الثانية علي التوالي يوم الخميس القادم آملاً في حصد ثلاث نقاط اضافية عند الفوز في المباراة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى