رياضة

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

ينتظر جميع عشاق كرة القدم مباراة حماسية قوية جداً بين الأهلي والزمالك ، تعرف الآن علي موعد مباراة الاهلي بطل دورى أبطال أفريقيا والزمالك بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، في اللقاء المصيري الذي سوف يجمع بين الفريقين في بطولة كأس السوبر الافريقي .

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الافريقي

من المقرر أن تقام مباراة السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءاً، وسوف يتم اقامة المباراة في العاصمة السعودية الرياض بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

وقد توجهت بعثة نادي الزمالك الي المملكة العربية السعودية امس الثلاثاء استعداداً لخوض المباراة القادمة والتي سوف تقام علي ملعب المملكة أرينا ، بينما سافرت بعثة الاهلي اليوم الاربعاء ، حيث سيخوض لاعبو النادي مراناً صباح يوم السفر على ملعب التتش قبل التحرك في الرابعة عصراً إلى السعودية، على أن يتدرب الفريق مرة واحدة فقط فى السعودية قبل خوض البطولة القوية التي سيتجدد فيها التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج السباق المحلى.

وتجدر الاشارة الي ان الأهلي والزمالك سوف يلتقي في مباراة كأس السوبر الافريقي للمرة الاولي رسمياً منذ 30 عام ، فكنت آخر مواجهة سوبر بينهما في عام 1994 .

وجاءت قائمة الأهلي المسافرة للسعودية كالتالي..

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
  • خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد ، محمد هاني، يحيى عطية الله، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أشرف داري، يوسف أيمن.
  • خط الوسط: محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق، رضا سليم، مروان عطية، عمرو السولية، بيرسي تاو، حسين الشحات، عمر الساعي.
  • خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبوعلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى