رياضة

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم وموقف كريستيانو من التشكيل

من المقرر ان تقام مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024 ضمن مباريات دوري الأمم الاوروبية ، وسوف يخوض منتخب البرتغال المباراة علي أرضه لأول مرة بعد مشاركته الاخيرة في بطولة كأس اوروبا ( يورو 2024 ) ، حيث استطاع المنتخب البرتغالي الوصول الي ربع النهائي قبل الخروج على يد فرنسا بركلات الترجيح.

وتتوقع الجماهير في هذه اللحظات التشكيل الاساسي للمنتخب البرتغالي في المباراة اليوم خاصة بعد استدعاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للقائمة المختارة من جانب المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز.

وقد صرح رونالدو في مؤتمر صحفي قبل المباراة انه ينتظر المشاركة في التشكيل الاساسي في جميع المباريات ، إلا انه في النهاية يكون القرار خاص بالمدير الفني للنادي فهو صاحب القرار الوحيد في التشكيل المناسب للمباراة من وجهة نظره ، وقد كشفت مصادر ريراضية استبعاد الثنائي تياغو سانتوس وجيوفاني كويندا من القائمة التي تخوض مباراة الليلة ضد كرواتيا.

وقد قرر المدرب الفني مارتينيز الدفع بالنجم كريستيانو رونالدو أساسيًا في قيادة هجوم البرتغال أمام كرواتيا ومن المتوقع أن يعتمد المنتخب علي مهارات اللاعب الاساسية في الهجوم ، علي الرغم من انه لم يقدم الاداء المطلوب في بطولة كأس اوروبا الماضية ، والجدير بالذكر ان البرتغالي كريستيانو رونالدو قد لعب في بطولة اليورو الماضية 5 مباريات، ولكنه لم يسجل أي هدف لصالح البرتغال.

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم

سوف تقام اليوم مباراة البرتغال وكرواتيا على ملعب النور في لشبونة، في مستهل منافسات المجموعة الأولى بالمستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025 في تمام العاشرة إلا ربع مساءً (21:45) بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر إلا ربع مساءً (22:45) بتوقيت الإمارات.

و يتم نقل المباراة من خلال قناة beIN Sports HD2 بث مباشر لمباريات بطولة دوري الأمم الاوروبية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى