رياضة

موعد مباراة السعودية واندونيسيا اليوم في تصفيات المونديال المقبل

من المقرر أن تقام اليوم مباراة رسمية بين المنتخب السعودي ومنتخب إندونيسيا في مباريات تصفيات الدور الثالث لقارة آسيا المؤهلة لمونديال 2026 وسوف تقام المباراة علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، ضمن مباريات الجولة الأولى.

ويدخل الفريق السعودي المباراة آملاً ان يحصل علي مقعده المباشر بالتأهل الي المونديال المقبل عن هذه المجموعة دون حسابات اللجوء الي المرحلة الرابعة، حيث أن كل مجموعة يتأهل فيها المتصدر ووصيف من المجموعات الثلاث الي المونديال بشكل مباشر بإجمالي 6 منتخبات من أصل 18 منتخب ، بينما يتأهل 6 منتخبات للتنافس في التصفيات الاخيرة علي مقعدين آخرين .

وسوف ينافس المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات استراليا واليابان والصين والبحرين واندونيسيا وهي ذلك من اقوي المجموعات التي تتنافس علي التأهل للمونديال ، والجدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد عاد إلى بلوغ المونديال منذ 2018 بعد غيابه في نسختي 2010 و2014 يطمح للحضور الثالث على التوالي في المونديال المقبل والسابعة بصورة عامة بعد أن تأهل في نسخ 1994 و1998 و2002 و2006 ثم 2018 و2022.

موعد مباراة السعودية واندونيسيا اليوم

من المقرر أن تقام المباراة اليوم الخميس الموافق 5/9/2024 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.

وتطمح الجماهير السعودية الي اداء مميز من المنتخب خلال المباراة خاصة بالنظر الي الفوارق الفنية بين الاخضر وبين منتخب إندونيسيا ، ولكن التطور الكبير الذي ظهر علي الاخير خلال السنوات الماضية سوف امراً مزعجاً للمدرب مانيشني الذي لن يقبل أن يتعثر في بداية رحليته الحالية نحو المونديال القادم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى