رياضة

نادي القادسية يعلن إتمام صفقة بويرتاس

أعلن نادي القادسية السعودي اليوم الاثنين الموافق 26 اغسطس 2024 إتمام التعاقد رسمياً مع اللاعب الاسباني كاميرون بويرتاس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث قام نادي القادسية بالنشر من خلال موقع التواصل الاجتماعي اكس علي الحساب الخاص بالنادي فيديو يعلن فيه رسمياً اتمام الصفقة قائلاً : “الحكاية وما فيها.. بويرتاس فارسنا”.

وقد كان اللاعب الاسباني صانع العاب رويال يونيون البلجيكي قد وصل يوم السبت الماضي الي مدينة الخبر تمهيداً لإنضمامه بشكل رسمي الي صفوف نادي القادسية السعودي ، ووفقاً لما ورد في صحيفة الشرق الاوسط فقد كلف التعاقد مع اللاعب مبلغ 15 مليون دولار ، وسوف يحصل اللاعب علي راتب سنوي يقدر ب5 ملايين دولار، بعقد لمدة 3 سنوات. وقد شارك اللاعب بويرتاس البالغ من العمر 26 سنة مع نادي رويال يونيوب الذي يلعب بصفوفه منذ يناير 2022، في 118 مباراة بجميع المسابقات، سجل من خلالها 21 هدفًا.

والجدير بالذكر أن اللاعب بويرتاس قد انتقل الي كتيبة من المحترفين الاجانب في صفوف القادسية ، علي رأسهم المدافع الإسباني ناتشو، والمكسيكي جوليان كينيونيس، والحارس البلجيكي كوين كاستيلس، وناهيتان نانديز، وإزيكويل فرنانديز، وبيير إيمريك أوباميانج.

وقد عزز نادي القادسية فريقه من خلال إتمام سبع صفقات اجنبية قبل التعاقد مع اللاعب بويرتاس ، وهم الأوروجوياني جاستون ألفاريز، ومواطنه ناهيتان نانديز، والحارس البلجيكي كوين كاستيلس، والمكسيكي جوليان كينونيس، والإسباني ناتشو، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، والأرجنتيني إيكي رودريجيز، إضافة إلى لبيروفي أندريه كاريلو المستمر من الموسم الماضي.

وعلق النادي على الفيديو وكتب على حسابها بموقع إكس:”فارس جديد في الخُبر .. بويرتاس فارس قدساوي ” كما رحبت ادارة نادي القادسية بضم اللاعب الجديد ونشرت ايضاً فيديو مصور علي الصفحة الخاصة بها استعرضت فيه مهارات اللاعب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى