رياضة

نتائج مباريات تصفيات أفريقيا 2025 حتي الآن

فاز منتخب السودان علي ضيفه النيجر في المباراة التي أقيمت امس الاربعاء في افتتاح منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 لكرة القدم وانتهت المباراة بهدف واحد للسودان بلا مقابل من نظيره ، وقد سجل الهدف اللاعب أبو بكر مأمون عيسى في الشوط الثاني من المباراة ، في الدقيقة السادسة .

أقيمت المباراة في جوبا جنوب السودان وسيحل منتخب السودان ضيفاً علي أنغولا في الجولة الثانية ، بينما يواجه النيجر مباراة قوية امام منتخب غانا ومن المقرر أن تقام المباراة في مدينة بركان المغربية .

علي الجانب الآخر خاض منتخب ليبيا مباراة مخيبة للآمال امام رواندا ، حيث انتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين 1 – 1 ، وقد اقيمت المباراة علي ملعب طرابلس الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 لكرة القدم أمس الاربعاء ، سجل الهدف الاول للمنتخب الليبي اللاعب صبحي الضاوي بعد مرور 16 دقيقة بينما رد منتخب رواندا بهدف التعادل من خلال اللاعب إنوسنت نشوتي بعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني.

وسوف يواجه منتخب رواندا مباراة صعبة علي أرضه امام منتخب نيجيريا الاسبوع المقبل ، وبالنسبة لباقي منافسات المجموعة الأولي فقد تعادل منتخب جزر القمر مع ضيفه غامبيا بنفس النتيجة 1 – 1 ، وسيلعب منتخب جزر القمر في الجولة الثانية ضد مدغشقر، بينما يستعد منتخب غامبيا لمواجهة عربية أخرى ضد تونس.

وكذلك في مواجهات اخري تعادل منتخب تنزانيا مع ضيفه إثيوبيا تعادل سلبي ، ضمن منافسات المجموعة الثامنة ومن المقرر ان يخوض منتخب إثيوبيا مواجهة اخري ضد الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية، بينما يلعب المنتخب التنزاني ضد غينيا في الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى