تكنولوجيا

واتساب يضيف تحديثات جديدة ويضيف ميزة أمان مهمة

أضاف تطبيق واتساب العديد من التحديثات المهمة خلال الفترة الاخيرة لجميع المستخدمين ، حيث أن تطبيق الواتساب من اشهر واهم تطبيقات التواصل الاجتماعي المستخدمه بشكل واسع في جميع انحاء العالم ، وقد قام واتساب بإضافة ميزة جديدة للمستخدمين تتضمن عرض ألوان السمات المتعددة التي يمكن تطبيقها على شاشة الدردشة والتي ستظهر عند الدردشة مع صديق أو أي شخص آخر .

وكذلك من المقرر ان تتم اضافة ميزة الاشارة الي بعض الحسابات أو بعض الاشخاص في “تحديث الحالة” على واتساب وذلك من خلال النقر فوق زر @ بجوار شريط التسمية التوضيحية، مشاركة أي صورة أو فيديو عبر تحديث الحالة وتشير فيه لشخص أو حساب بعينه.

وكذك سوف تتلقي جهة الاتصال التي اشرت إليها اشعاراً بمجرد ذكرها في حالتك ، ويمكنها ايضاً اعادة مشاركة هذه الحالة مع الجمهور الخاص بها من خلال زر إعادة المشاركة التي سوف يتم عرضه بجوار مربع الرد عند عرض الحالة التي تم ذكرها فيها وذلك وفقاً لما صدر في موقع “واب بيتا إنفو” المعنيّ بتحديثات “واتساب” .

واخيراً من اهم التحديثات الاخيرة في تطبيق الواتساب هو اضافة ميزة امان جديدة تقوم بحظر الرسائل من الحسابات المجهولة او الغير مسجلة علي الهاتف الخاص بالمستخدم ، حيث أعلنت منصة الواتساب علي حرصها الدائم علي الحفاظ على أمان المستخدمين من الرسائل غير المرغوب فيها والمرسلة من حسابات غير معروفة.

وفي الوقت الحالي لا تزال هذه الميزة موجودة فقط علي مختبري الإصدار التجريبي، مما يعني أن المستخدمين على قناة التحديث المستقرة سيتعين عليهم الانتظار حتي يتم طرح هذه الميزة بشكل رسمي لجميع المستخدمين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى