أخبار عامة

سلسلة من الحوادث والجرائم المؤلمة بالأردن ومقتل شقيقين رمياً بالرصاص

استيقظ أهل الاردن صباح اليوم علي خبر محزن للغاية وهو خبر مقتل شقيقين رمياً بالرصاص بعد مشاجرة حدثت بينهما وبين احد الجيران ، تم قتل شابان أردنيان رمياً بالرصاص في بلدة دير السعنة في محافظة إربد شمالي الأردن، بعد خلاف بين جيران ، توفي احد الشقيقين علي الفور في مكان الحادثة بينما تم اسعاف الاخر الي المشفي وكانت اصابته خطيرة وبعد ذلك تم الاعلان عن وفاته ايضاً متأثراً بإصابته التي تعرض لها خلال المشاجرة الصباحية.

وقد صرح شهود عيان ان الشابين المقتولين هما محمد حسين عقلة هياجنة وعبدالله حسين عقلة هياجنة. وتواجدت قوات الدرك في البلدة وقد تم ترحيل جميع اهل القاتل الي احدي المناطق المجاورة منعاً لحدوث اي حوادث اخري أو ما يدعي بفورة الدم والقصاص وقتل المزيد من الاشخاص كنوع من الثأر .

وهناك سلسلة اخري من الحوادث والجرائم المؤلمة بعدة مناطق اخري بالاردن اثارت مشاعر المواطنين علي وقع الاستياء الشعبي ، حيث تعرض احد مرتبات إدارة السير برتبة ملازم اول الي حادث دهس اسفر عن وفاته ، في منطقة طبربور شمالي العاصمة عمان، أثناء تأديته الواجب الرسمي ، وقد تم القاء القبض علي السائق المتسبب بالحادث وتم نقل المتوفي الي مدينة الحسين الطبية .

بينما توفيت طفلة بالغة من العمر 13 عاماً بسبب غرقها في احد الاحواض داخل مزرعة خاصة خلال تواجدها مع عائلتها في منطقة صروت بمحافظة الزرقاء ، وتم نقل جثة الطفلة الي الطب الشرعي للتأكد من سبب الوفاة ولا تزال التحقيقات جارية حتي الآن ، بينما تعرضت طفلة اخري تبلغ عاملين الي حادثة دهس بمنطقة السخنة بمحافظة الزرقاء ادت الي وفاتها .

وفي حادث اخري اصيب شاب عشريني بطلقة نارية أثناء تواجده داخل منزله بمحافظة الكرك مساء الأربعاء. وفق مصدر أمني وقد توفي الشاب علي الفور وتم نقل الجثة الي مستشفى الكرك فيما باشرت الأجهزة الأمنية في التحقيقات ، نسأل الله ان يتغمد جميع المتوفيين برحمته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان ويرزق الجميع العافية من شرور ومخاطر الاقدار ، آمين يارب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى