أخبار عامة

مواصفات وأسعار سيارة “كامري 2025 ” الجديدة

نشر عبد الرحمن الخالدي مختص في عالم السيارات مقطع فيديو يتضمن اهم فئات واسعار ومواصفات سيارة تويوتا كامري الجديدة 2025 ، حيث سيتم اصدار كامري 2025 بـ 7 فئات ، بينهم ثلاث فئات بنزين بالكامل و 4 فئات هايبرد نصف فول من البنزين ، كما أكد ان فئة البنزين في السيارة تبدأ بالـ E وهذه الفئة سعرها 105 ألف ريال ، وفئة الـ LE والتي تعتبر بديل لـ GLE ، وسعرها 117 ألف ريال ، وفئة GRANDE من البنزين 4 سندر وليست 6 سندر ، وسعرها 141 ألف ريال .

كما صرح المختص أنه بالنسبة لفئة السيارات الهايبرد ومنها فئة الـ E وسعرها 106 ألف و600 ريال ، فئة الهايبرد +E وسعرها 111 ألف و 550 ريال ، فئة LE هايبرد سعرها 120 ألف و 600 ريال ، وبالنسبة لفئة LUMIERE سعرها 149 ألف و 500 ريال .

والجدير بالذكر أن الاصدار الجديد الرائع سيارات تويوتا كامري نزل بألوان جديدة وعصرية جداً بالاضافة الي ستائر جانبية ونظام تحكم خلفي في ظهر المقاعد بالاضافة الي كاميرات محيطية لسهولة ركن السيارة .

وقد اعلنت الفطيك تويوتا ايضاً في الامارات عن اهم الامكانيات الموجودة في سيّارة «كامري» 2025، الجيل التاسع، ذي المظهر الجديد، والأداء المُحسَّن، ومحرّك هجين قوي ، كما ان الطراز الجديد من السيارة يجمع بين مميزات الجيل السابق من سيارة السيدان بالاضافة الي اهم الخصائص التكنولوجية الحديثة المتقدمة في الاصدارات الجديدة من السيارات .

اهم ما يميز طراز كامري اجديد هو المظهر الرياضي والتصميم الانسياني الذي يحاكي شكل المطرقة ، بالاضافة الي احتواء السيارة علي مصابيح أمامية ومصابيح نهارية ومصابيح خلفية رفيعة بتقنيّة (LED). وكذلك يأتي الاصدار الجديد من تويوتا كامري الكهربائية الهجينة 2025 المزوّدة بالجيل الخامس من نظام «تويوتا» هايبرد، متيحةً مزيجاً من الطاقة والتوفير في استهلاك الوقود تمنح السائق تجربة قيادة فريدة ومميزة .

والجيل التاسع من طراز كامري يتميز بكونه الاصدار الاكثر تطوراً علي الاطلاق ، ويتضمن لأول مرة نظام التحكّم الصوتي، الذي يتيح التحكّم عبر الصوت بالنظام السمعي، وأنظمة السيّارة، ونظام الملاحة، ووظائف الهاتف الذكي المتّصل بالسيّارة. ويتميز ايضاً محرك سيارة تويوتا كامري بأنه عالي الكفاءة يعمل بالوقود ، يحتوي علي سعة 2.5 ليتر ويشمل أربع أسطوانات مستقيمة ويعتبر موفر للوقود وصديق للبيئة ، فهو يجمع بين هذه المميزات وبين الاداء العالي وسرعة الاستجابة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى