رياضة

مباراة مانشستر يونايتد امام فولهام اليوم لحظة بلحظة

انطلقت منذ قليل مباراة مانشستر يونايتد امام فريق فولهام في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم جمعة في افتتاح الدوري الانجليزي 2024 – 2025 ، وبالنسبة لتشكيل فريق مانشستر يونايتد كالتالي

ويبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكوّن من:

  • حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • خط الدفاع: دييجو دالوت، ليساندرو مارتينيز، ماجواير، نصير مزراوي.
  • خط الوسط: كاسيميرو، ماينو؛ أمادو ديالو.
  • في الهجوم: برونو فرنانديز، راشفورد؛ ماونت.

وتجدر الاشارة الي ان فريق مانشستر يونايتد قد احتل من قبل المركز الثامن في الدوري الانجليزي خلال الموسم الماضي 2023 – 2024 ، بينما احتل نادي فولهام المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الموسم الماضي .

ملخص احداث مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

شهد اللقاء في البداية سيطرة نسبية من لاعبي فولهام محاولين ادخال الهدف الاول للمباراة ، مقابل تصدي دفاع نادي مانشستر يونايتد ، وواصل لاعبي فولهام الضغط حيث سدد تراوري كرة قوية علي حدود منطقة جزاء يونايتد بالدقيقة 8 ولكنها مرت بعيدة عن المرمي .

كما قام اللاعب تيتي بتسديد ضربة قوية تصدي لها حارس مرمي يونايتد أونانا ، وخرجت الكرة الي ركنية نفذت وتمكن الدفاع من صد الكرة في الدقيقة 12 ، كما جرت تمريرات بين لاعبو نادي يونايتد للدخول في اجواء المباراة ، حيث مرت كرة رأسية من اللاعب كاسيميرو خارج الملعب بالدقيقة 15.

وسدد لاعب يونايتد برونو فيرنانديز كرة قوية بالدقيقة ولكن مرت على يمين المرمى بالدقيقة 22. وبشكل عام واصل لاعبي يونايتد السيطرة علي الكرة في الملعب ، وفي الدقيقة 27 من زمن المباراة سدد اللاعب كاسيميرو كرة مرت اعلي مرمي فولهام .

وكان المدير الفني لنادي يونايتد قد قرر وضع كلاً من اللاعبين أليخاندرو جارناتشو، وجوشوا زيركزي، وأنتوني على دكة البدلاء، فيما يعول على أماد ديالو لقيادة الهجوم من البداية بينما قرر المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج الدفع بالوافد الجديد، بعد أيام معدودة على انضمامه للشياطين الحمر، فيما يجلس رفيقه ماتياس دي ليخت على مقاعد البدلاء.

تشكيل فريق فولهام في المباراة :

  • حراسة المرمى: بيرند لينو.
  • الدفاع: كيني تيتي – عيسى ديوب – كالفن باسي – روبنسون.
  • الوسط: لوكيتش – بيريرا – سميث روي – أداما تراوري.
  • الهجوم: أليكس إيوبي – رودريجو مونيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى