رياضة

محمد نور يوجه انتقاد لاذع الي الاتحاد وخصوصا بنزيما

صرح اللاعب الفرنسي كريم بنزيما المحترف في صفوف الاتحاد أن فريقه سوف يستمر في محاولات تحقيق النصر حتي النهاية ، حيث كان نادي الاتحاد قد بدأ مشواره في دوري روشن لموسم 2024 – 2025 بفوز شاق علي حساب الخلود بهدف نظيف سجله حسام عوار مع نهاية المواجهة.

كما قال بنزيما في تصريحاته الاخيرة بعد المباراة أن نادي الاتحاد قد واجه مباراة صعبة للغاية ومنافس قوي جداً وقد تمكن نادي الاتحاد من اثبات قدرته علي الفوز رغم كل الصعوبات حتي ولو بشكل متأخر علي حد تعبيره ، مضيفاً ان هذه هي طبيعة كرة القدم بشكل عام ، ربما تسجل هدفًا مبكرًا ومرة أخرى يأتي الفوز في نهاية المباراة وفي نهاية حديثه قال بنزيما أن أهم ما يسعي إليه نادي الاتحاد هو الحصول علي أول 3 نقاط في مشواره بدوري روشن والعودة إلى جدة بالانتصار.

علي الجانب الآخر صرح لاعب نادي الاتحاد السابق محمد نور أن فريق الاتحادد تعبان والله يستر ، قلنا لازم مهاجم غير بنزيما ، قام محمد نور بتوجيه هذا الانتقاد الحاد الي لاعبي فريق الاتحاد وخصوصا اللاعب الفرنسي كريم بنزيما من خلال منشور علي حسابه الخاص علي تطبيق سناب شات .

والجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما قائد ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، أنه لا يعد جماهير الاتحاد بالحصول علي لقب دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم ، لأن الفريق لا يزال في بداية الموسم علي حد تعبيره ، وبالتالي لا يعد الجماهير بالفوز في كل مباراة ، ولكن سيقاتل الفريق حتي الآن للحصول علي الانتصار .

وقد استطاع نادي الاتحاد في آخر مبارياته ضد الخلود الحصول علي الفوز بصعوبة في المباراة التي اقيمت علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، ليقتنص النمور 3 نقاط غالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى