رياضة

موعد مباراة السعودية والصين اليوم والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة المنتخب السعودي اليوم والمنتخب الصيني في الجولة الثانية من ثالث مراحل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 ، وقد صرح المدير الفني للمنتخب السعودي روبرتو مانشيني عن التشكيل الذي سيدخل بها المنتخب السعودي اللقاء اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024 ستاد سويوان في داليان .

تشكيل المنتخب السعودي اليوم

  • حراسة المرمى: محمد العويس
  • الدفاع: علي لاجامي، حسان تمبكتي، سعودي عبدالحميد، حسن كادش.
  • الوسط: عبدالإله المالكي، محمد كنو، ناصر الدوسري.
  • الهجوم: عبدالله الحمدان، فراس البريكان، سالم الدوسري.

والجدير بالذكر ان منتخب اليابان يتصدر حتي الآن ترتيب المجموعة بحصوله علي 3 نقاط من مباراة واحدة ، بفارق الأهداف أمام البحرين، مقابل نقطة لكل من السعودية وإندونيسيا ، وحتي هذه اللحظة لا يزال المنتخب الصيني ومنتخب استراليا برصيد خالي تماماً من النقاط .

وبالنسبة لباقي مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 10 أكتوبر تلتقي استراليا مع الصين في أديلايد، والبحرين مع إندونيسيا في الرفاع، والسعودية مع اليابان في جدة.

وسوف يتأهل اول فريقين من كل مجموعة بشكل مباشر الي نهائيات كأس العالم 2026 ، بينما كلا المنتخبين الحاصلين علي المركزين الثالث والرابع ينتقلان لخوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي. على أن يغادر صاحبا المركزين الخامس والسادس التصفيات دون تأهل ودون الحصول على فرصة أخرى.

ولا يزال المنتخب السعودي يبحث عن فرصة مميزة للفوز الأول عندما يتقابل خارج ملعبة اليوم مع المنتخب الصيني للتفوق علي التعادل المخيب امام اندونيسيا في بداية مشواره بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين اليوم

يمكنك متابعة مباراة السعودية والصين عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس اتش دي 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى