رياضة

موعد مباراة البكيرية والهلال في كأس الملك السعودي 2024

سوف تقام اليوم مباراة منتظرة بين الهلال والبكيرية في دور ال 32 من كأس الملك السعودي 2024 – 2025 ، وسوف تتم المباراة علي ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ، والجدير بالذكر أن نادي الهلال قد قام بالفعل بتحقيق الانتصار في أول 4 مباريات خاضها في الدوري السعودي ، بالاضافة الي فوز مهم حققه الهلال علي الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة، ويتطلع لمواصلة المشوار في بطولة كأس الملك وعلي الجانب الآخر لا يزال نادي البكيرية يحلم بتحقيق انتصار مهم علي الهلال يدخله التاريخ من أوسع أبوابه في كأس الملك السعودي.

موعد مباراة الهلال والبكيرية اليوم

من المقرر أن تقام اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2024 مباراة البكيرية والهلال في دور الـ 32 من كأس الملك السعودي 2024-2025 على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية. وتنطلق المباراة في الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر

تمتلك قنوات SSC حقوق بث مباريات كأس الملك السعودي، لذلك سوف تبث مباراة البكرية والهلال على شاشتها ، وسوف يقوم بالتعليق علي المباراة كلاً من المعلق حاتم بطيشة والمعلق عبد الله الغامدي .

تشكيل الهلال المتوقع أمام البكرية في كأس الملك السعودي 2024-2025

الخطة 4-2-4

ياسين بونو
جواو كانسيلو – حسان تمبكتي – كاليدو كوليبالي – ياسر الشهراني
سافيتيش – روبن نيفيز
مالكوم – سالم الدوسري – ليوناردو – ألكسندر ميتروفيتش

مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي

الجبلين ـ الفتح
يُقام اللقاء بين الفريقين أيضًا في تمام الساعة الـ6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأميرعبد العزيز بن مساعد الرياضية في حائل.

الخلود ـ الشباب
تنطلق المواجهة بين الخلود والشباب، في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب نادي الحزم في الرس.

الاتحاد ـ العين
تنطلق المباراة بين الفريقين غدًا فى تمام الساعة الـ9 مساءً أيضًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى